القرآن كتابي
•
جزاك الله خير أختي الغالية
انا ملكه
•
من جابها من بحرها؟ :
فعلا بعض هذي المدارس تدرس دين وعربي كمادة اختيارية او تدرس بشكل مخفف وانتي عارفة ان مادة القران تدرس بالمدارس العادية بمعدل حصتين يوميا للصفوف الدنيا طبعا هذا مو مطبق بالمدارس العالمية وانا ماوضعت الموضوع الا لمصلحة اولادي واولادك وكل ام عارفة وضع اولادها والله من وراء القصد واحب اكرر لك انا ماكتبت الموضوع هذي دراسو وبحث طويل عن المدار العالمية نقلته للفائدةفعلا بعض هذي المدارس تدرس دين وعربي كمادة اختيارية او تدرس بشكل مخفف وانتي عارفة ان مادة القران...
ياحبكم لها المواضيع
العلم زين ولا جيبون شي من عندكم
بليز
اذا مافيه احد من اهلكم فيها لاتفلسفون
مدارس قمه في التربيه م مدارسنا الحكوميه همج والاهليه مايقدرون يتنفسون لا يفصل المعلم اللي صادق بدراسته
العلم زين ولا جيبون شي من عندكم
بليز
اذا مافيه احد من اهلكم فيها لاتفلسفون
مدارس قمه في التربيه م مدارسنا الحكوميه همج والاهليه مايقدرون يتنفسون لا يفصل المعلم اللي صادق بدراسته
um joud
•
عيوشة88 :
اختي ممكن اعرف شو اسم المدارس العالمية اللي في مكة ووين موقعها؟اختي ممكن اعرف شو اسم المدارس العالمية اللي في مكة ووين موقعها؟
في مدرسة البتول في النزهة
مناهجها امريكية
ومدارس السفارات الهندية والباكستانية ماعرف مكانها بس 90٪جالية هندية وباكستانية بس مناهجهم كلها انجلش + قرآن
مناهجها امريكية
ومدارس السفارات الهندية والباكستانية ماعرف مكانها بس 90٪جالية هندية وباكستانية بس مناهجهم كلها انجلش + قرآن
بنات اخويه في مدارس عالميه ويدرسون نفس مناهج الوزاره مع تكثيف للانقلش ماعليهم ملاحظات
طوووووول عمري وأنا أعرف المدارس العالميه أو الأمريكيه أو البريطانيه نفس كلالالام الأخت من جابها من بحرها
بالنسبه لكم أنتو أخواتنا العزيزات زيزافووون وباقي الأخوات مدارسكم يقال لها مدارس عالميه بينما هي في الواقع يعتبر تعليم مطور
وما أعتقد أبدا أنو فيها طلالالاب امريكيين وفرنسسيين وبريطانيين وغيره لأنها ماتناسبهم هما يبغوا يدرسوا تاريخهم وحضارتهم
بس انتم أولادكم يدرسوا تاريخنا وحضارتنا هنا فيه فرق وفكرة المدارس هذه فعلا رائعه لأنهم يكتسبوا لغه ممتازه بس مايتخلو
عن العربي وينسلخوا منه وفعلا فيه ناس زي ماقلت صاحبة الموضوع يحاولوا يدخلوا أولادهم هالمدارس الأمريكيه لأنها أفضل بزعمهم
ولأن العربي مو مهم وحتى في البيت تلاقي الأم والأب يتكلمو معاهم انجليزي حتى لدرجة لما الطفل يبي يطلب شي بلأنجليزي
صعب عليه يعبر بالعربي هذولالا هم المقصودين
أتمنى أكون عرفت أقرب وجهات النظر
دمتم بود
وجزاك الله كل خييير يامن جابها من بحرها
بالنسبه لكم أنتو أخواتنا العزيزات زيزافووون وباقي الأخوات مدارسكم يقال لها مدارس عالميه بينما هي في الواقع يعتبر تعليم مطور
وما أعتقد أبدا أنو فيها طلالالاب امريكيين وفرنسسيين وبريطانيين وغيره لأنها ماتناسبهم هما يبغوا يدرسوا تاريخهم وحضارتهم
بس انتم أولادكم يدرسوا تاريخنا وحضارتنا هنا فيه فرق وفكرة المدارس هذه فعلا رائعه لأنهم يكتسبوا لغه ممتازه بس مايتخلو
عن العربي وينسلخوا منه وفعلا فيه ناس زي ماقلت صاحبة الموضوع يحاولوا يدخلوا أولادهم هالمدارس الأمريكيه لأنها أفضل بزعمهم
ولأن العربي مو مهم وحتى في البيت تلاقي الأم والأب يتكلمو معاهم انجليزي حتى لدرجة لما الطفل يبي يطلب شي بلأنجليزي
صعب عليه يعبر بالعربي هذولالا هم المقصودين
أتمنى أكون عرفت أقرب وجهات النظر
دمتم بود
وجزاك الله كل خييير يامن جابها من بحرها
الصفحة الأخيرة