الحنونه7
الحنونه7
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
من جابها من بحرها؟
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
زيزافووون
زيزافووون
بناتي في مدرسه عالميه ويدرسوا عربي ودين وعلوم ورياضيات حق الوزاره
من جابها من بحرها؟
بناتي في مدرسه عالميه ويدرسوا عربي ودين وعلوم ورياضيات حق الوزاره
بناتي في مدرسه عالميه ويدرسوا عربي ودين وعلوم ورياضيات حق الوزاره
فعلا بعض هذي المدارس تدرس دين وعربي كمادة اختيارية او تدرس بشكل مخفف
وانتي عارفة ان مادة القران تدرس بالمدارس العادية بمعدل حصتين يوميا للصفوف الدنيا
طبعا هذا مو مطبق بالمدارس العالمية
وانا ماوضعت الموضوع الا لمصلحة اولادي واولادك وكل ام عارفة وضع اولادها
والله من وراء القصد

واحب اكرر لك انا ماكتبت الموضوع هذي دراسو وبحث طويل عن المدار العالمية نقلته للفائدة
تولين-2012
تولين-2012
رررررررررررررفع