وضحى الثبيتي
•
بصووووووووومه ممكن سؤال؟؟؟؟؟؟
ادري انك مشتاق :
بنات الله يسعدكم ابغى احفظ القران با ذن الله بس ما اقدر اروح التحفيظ حملت من النت القران بصوت عبد الباسط عبد الصمد عشان التجويد في البدايه حمااس بعدين قل الحماس ابغى ارجع زي اول ابغى برنامج حلووو في الحفظ لاني احفظ بسرعه وانسى بسرعه هل انتو في تحفيظ اوفي البيت تحفظوا ما عندي مشكله لو اطول في الحفظ اهم شي عندي ما انسىبنات الله يسعدكم ابغى احفظ القران با ذن الله بس ما اقدر اروح التحفيظ حملت من النت القران...
لاحول ولا قوة إلا بالله شكل الجلطة جايتني جايتني ما فيها كلام من ها النت
وربي انكم صرتو اغلا ناس بحياااااااااااااااااتي احبكم وربي لايحرمني منكم ياحلى ليلى
وع قولك هي احلى اياااااااااااااام العمر
وخلاص عشان خاطرك بسامح غيوووووووووووووض امنا الغاليه
وع قولك هي احلى اياااااااااااااام العمر
وخلاص عشان خاطرك بسامح غيوووووووووووووض امنا الغاليه
الصفحة الأخيرة