وضحى الثبيتي
وضحى الثبيتي
بصووووووووومه ممكن سؤال؟؟؟؟؟؟
وضحى الثبيتي
وضحى الثبيتي
استغفر الله
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
بنات الله يسعدكم ابغى احفظ القران با ذن الله بس ما اقدر اروح التحفيظ حملت من النت القران بصوت عبد الباسط عبد الصمد عشان التجويد في البدايه حمااس بعدين قل الحماس ابغى ارجع زي اول ابغى برنامج حلووو في الحفظ لاني احفظ بسرعه وانسى بسرعه هل انتو في تحفيظ اوفي البيت تحفظوا ما عندي مشكله لو اطول في الحفظ اهم شي عندي ما انسى
بنات الله يسعدكم ابغى احفظ القران با ذن الله بس ما اقدر اروح التحفيظ حملت من النت القران...
لاحول ولا قوة إلا بالله شكل الجلطة جايتني جايتني ما فيها كلام من ها النت
وضحى الثبيتي
وضحى الثبيتي
وربي انكم صرتو اغلا ناس بحياااااااااااااااااتي احبكم وربي لايحرمني منكم ياحلى ليلى


وع قولك هي احلى اياااااااااااااام العمر



وخلاص عشان خاطرك بسامح غيوووووووووووووض امنا الغاليه
وضحى الثبيتي
وضحى الثبيتي
عيووووووووووووووون كيف حفظ الجزء الثاني ووين واصلييييييييين