^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
هلا وغلا بالجمييييييييييييييييييع اسايره مبروووووووك رجعه ولدك بصووووووووووومه نولر الملف سبحان الله كلامك عن نفسيتك تمااااما نفس نفسيتي بس الحمدالله ع كل حال الله يصلح امورنا هنو اخبارك يالغاليه عيووووووووووون وربي انك انسانه رائعه بعنى الكلمه بس عندي خبر مو حلو الاختبار ماحليت فيه شي علما اني ذاكرت واهلكت نفسي بس مدري يمكن عشان رحت مواصله ماقدرت اركز فضفضت لك يالغاليه ام نهيان منووووووووووره يالغاليه لحووضه اخبارك ياعمري غيوووووووووووووووووووووض انا زعلانه منك ماسالتي عني ولو بالغلط خلاص مارح ادخل لاني زعلانه.....لاحد يصدقني هو انا اقدر استغنى عنكم.............. بنات عسوله ماشفتها دخلت عسى المانع والغايبات لكم وحشه يالغاليات
هلا وغلا بالجمييييييييييييييييييع اسايره مبروووووووك رجعه ولدك بصووووووووووومه نولر الملف...
تسلمييييييييييييييييييييين وضوحة خلا ص لا وحدة تقعد تشكر في الثانية صرنا على قلب واااااااااحد حبيبتي ما عليش أقلك شي
لو قدر الله ما نجحتي في أي مادة لاااااااااااا تزعلين وعيدي السنة وانتي مبسوووووطة تدرين ليش؟؟ لأن هاذي أحلى أيام العمر
لا تزعلي فيها مصير يجي يوم وتتذكريها وتقولي ليتها تنعاد
بالنسبة لغيوضة اعذريها كانت منشغلة بأسايره
مررررررررررة كانت متأثرة :44: سامحيها هاذي أمك وطاعة الأم واجبة
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
وضوحه اسألي
وضحى الثبيتي
وضحى الثبيتي
الحمدالله والله اكبر ولااله الا الله
وضحى الثبيتي
وضحى الثبيتي
بصوووووومه الموضوع اللي كان تاعب نفسيتك انتهى والا باقي وربي كنت شايله همك وكنت ادعي لنفسي وادعيلك معاي
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
عيووووووووووووووون كيف حفظ الجزء الثاني ووين واصلييييييييين
عيووووووووووووووون كيف حفظ الجزء الثاني ووين واصلييييييييين
هلا وضوحة واصلين للآية 190 اليوم الإثنين صفحة 29 أحس الجزء الثاني سهل مررررة
أقلك النت مجنني أكتب ويطير الكلام ارتفع ضغطي