بصوووووومه الموضوع اللي كان تاعب نفسيتك انتهى والا باقي وربي كنت شايله همك وكنت ادعي لنفسي وادعيلك معاي
وضحى الثبيتي :
عيووووووووووووووون كيف حفظ الجزء الثاني ووين واصلييييييييينعيووووووووووووووون كيف حفظ الجزء الثاني ووين واصلييييييييين
هلا وضوحة واصلين للآية 190 اليوم الإثنين صفحة 29 أحس الجزء الثاني سهل مررررة
أقلك النت مجنني أكتب ويطير الكلام ارتفع ضغطي
أقلك النت مجنني أكتب ويطير الكلام ارتفع ضغطي
الصفحة الأخيرة
لو قدر الله ما نجحتي في أي مادة لاااااااااااا تزعلين وعيدي السنة وانتي مبسوووووطة تدرين ليش؟؟ لأن هاذي أحلى أيام العمر
لا تزعلي فيها مصير يجي يوم وتتذكريها وتقولي ليتها تنعاد
بالنسبة لغيوضة اعذريها كانت منشغلة بأسايره
مررررررررررة كانت متأثرة :44: سامحيها هاذي أمك وطاعة الأم واجبة