الله يبارك فيكم
يالغوالي والله خجلتوني بكرمكم وطيب اخلاقكم
كل من سال عني(بدون تحديد ) الللللللف شكر وجزاكم الله كل خير
غيووووض وش هالحلا ياربي تسلم يدينك شهيتيني >>>جوعانه
ام نهيااااااااااااان ماقصرتي ياحياتي وابشري بسمع نصايحك يالغلا والله كريم يهديه بحول منه وقوه ياارب
بالنسبه للحفظ توقفت لفتره والحين راجعه وبقوه ان شاء الله من الليله برجع اكمل البقره باذن الله
يالغوالي والله خجلتوني بكرمكم وطيب اخلاقكم
كل من سال عني(بدون تحديد ) الللللللف شكر وجزاكم الله كل خير
غيووووض وش هالحلا ياربي تسلم يدينك شهيتيني >>>جوعانه
ام نهيااااااااااااان ماقصرتي ياحياتي وابشري بسمع نصايحك يالغلا والله كريم يهديه بحول منه وقوه ياارب
بالنسبه للحفظ توقفت لفتره والحين راجعه وبقوه ان شاء الله من الليله برجع اكمل البقره باذن الله
ايو الله حسب الله ونعم الووووووووووووووووكيل ع كل ظالم والله يفرج همك وينصرك يارووووووحي
الصفحة الأخيرة
بس تقريبا شوي بانت السالفة وحسبي الله ع الظالم
والله يا وضحى اكتب سالفتي وامسحها
خليها ع الله