نهيـ** أم **ـان
نهيـ** أم **ـان
ام نهيااااااااااااااااااااااااااااان ترا الاسم مكبرك مشان هيك نتقمص لك الالقاب (عندى لك سؤال ولغيرك بس استحى بس شسوى يقرقع بقلبى)الحين محرره يعنى وشو وشهى صلاحيتها الحفظ لم يتم للان ان شاء الله الليله بالتوووووووفيق للجميييييييييييييييع
ام نهيااااااااااااااااااااااااااااان ترا الاسم مكبرك مشان هيك نتقمص لك الالقاب (عندى لك سؤال...
قلت ادخل اسلم على الغوالي قبل ما نام :27:

اسيره الانشوده جمييييييييييييييله .. تسلمين يا قلبي.. مادري ليش ذكرتني في حفلة تخرجنا من الثانويه:35:




الحين تكبرون راسي .. وانا ما استاهل كل هذا .. والله يا قلبي انا مو حكيمه انا اتمنى من قلبي اصير حكيمه واحسن التصرف .. وانا في بداية مشواري (( يا رب ثبتني )) واجعل كل عمل وقول صالح اقوم به خالص لوجه الكريم يا رب العالمين
وانتو قدوتي بنات السعوديه .. ربي يحفظكم ويثبتكم ويجعلني واياكم من الصالحات القانتات الحافظات لكتابه العظيم .. ويجمعني وياكم في الجنة



يا عمري .. ما اعتقد في أحد مثلي بهالدنيا في النسيان وما كنت متخيله في يوم اني راح احفظ جزء غير جزء عم .. ولا جا في بالي اني في يوم راح احفظ ولو ربع من البقرة وسبحان الله .. الله سهل علي لان نيتي هذي المره غير عن المرات الباقيه .. الموضوع ما يبيله غير 3 اشياء في نظري
الارادة والنيه الخالصه
ترك المعاصي
والدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء لله عزوجل في كل صلاة انه يسهل عليج الحفظ ويثبتج

والله المستعان

بخصوص كيف احفظ بالنسبه لي .. صراحه انا احفظ في البيت مع اني اتمنى اني ادخل دور تحفيظ عشان التجويد ولكن نيتي اذا الله اراد .. السنه الجايه اذا بنتي رضت تدخل الحضانه راح اشترك في دور تحفيظ
فقلت استغل هالسنه واحاول قد ما اقدر اراعي احكام التجويد .. اسمع للشيخ علي الحذيفي لان مخارج الحروف واضحه والتجويد واضح .. اكرر وياه .. وطبعا المراجعه يوميه لكل ما حفظت سابقا ولما اقراهم في الصلاة احفظهم اسرع .. صدقيني كل شي بيتيسر لج بس انتي ابدئي بدايه صحيحه
وحياج بينا اخت عزيزه وغاليه



هيه صحيح الاسم مكبرني .. خلاص بغير اسمي يصير نونو الصغنونو ههههههههههههههه

بخصوص سؤالج .. والله انا مادري شو الصلاحيات .. لاني ما اشارك كثير .. ولو تلاحظين ان تسجيلي تقريبا من 7 سنوات ومشاركاتي قليله بالنسبه لوحده مشتركه من زمان


وضحى النور نورج يا بعدي


يالله تصبحون على خير يا احلى اخوات
وضحى الثبيتي
وضحى الثبيتي
حياتي ليلى والله دعووووووووووووه حلوه ههههههههههههه


بصوووومه انا من الطايف
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
هلاااااااااااااا وغلا بمدوختنا أساااااااااايرة والله كلنا مبسوطين عشانك
ربي يسعدك وين ما تكونين ويريح بالك ويرزقك كل ما تتمنيه
إيوه نبغاك كذا متفائلة على طوووووووووول الله يوفقك في حفظك ويثبتك
وضحى الثبيتي
وضحى الثبيتي
هلا والله يام نهيان والله انك فعلا حكيمه


هلا والله اسايره ويعاندني
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
بنات انا حفظت بس يبغاله مراجعه قويه خخخخخخخ
يلا عن اذنكم بصلح العشا وراي دوام من زمان ما داومت اخ بس