^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
الحمد لله على كل حال يخف الالم ويرجع الله يكتب لي الاجر في هالمرض ولايجعلني من الساخطين
الحمد لله على كل حال يخف الالم ويرجع الله يكتب لي الاجر في هالمرض ولايجعلني من الساخطين
آمين يارب العالمين إي والله الرضا بما كتبه الله هو المهم
الله يشفيك يارب عا جلا غير آجل
أسايره و يعاندني
لنرتقي بالقرآآآآآن ماتشوفين شر يالغلا المؤمن مبتلى اصبري واحتسبي
لنرقى بالقران
هلا وغلا يارور بسالك مرضك وشهو وفالك العافيه يالغاليه
هلا وغلا يارور بسالك مرضك وشهو وفالك العافيه يالغاليه
الحمد الله وان شاء الله بسيطه

دخل ايدي برد وصارت تالمني ومااقدر ارفعها
لنرقى بالقران
لنرتقي بالقرآآآآآن ماتشوفين شر يالغلا المؤمن مبتلى اصبري واحتسبي
لنرتقي بالقرآآآآآن ماتشوفين شر يالغلا المؤمن مبتلى اصبري واحتسبي
الشر مايجيكِ ويحفظلك ولدك ولايحرمكِ منه ويصلحه ويجعله من الصالحين
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
هههااااااااههاااا والله ضحكتيني ياعيون أجل انا مدوختكم هههه شوفو بقولكم شي لااااااتغركم الورده الحمرا اذا كانت شغاله ترا مو كله ع النت لااااااا يعني عادي اشغل الجهاز وادخل المنتدى العصر مثلا واروح اغسل غسيلي والا اصلح عشاي ولا حتى اروح السوق خخخخ يعني عادي يجلس كل اليوم شغال وعلى بالهم الناس اني موجوده ومطنشتهم . شسوي من العجز ما اسكر الجهاز اقول بعد شوي برجعله اهلين وضحى كيفك ياقلبي هاه عسى مادختي مثل عيووون
هههااااااااههاااا والله ضحكتيني ياعيون أجل انا مدوختكم هههه شوفو بقولكم شي لااااااتغركم الورده...
هلا أسايرة لا عادي حبيبتي ما فكرت كذا أنا مثلك أفتح اللاب توب بالساعات وروح وأحيانا أكتب للبنات ولا أنتظر الإجابة أشوفها بعدين ... أسايرة لو تشوفي الرسالة اللي كتبتها غيوض لي لما قلت لها إنك الحمد لله بخير حسيت إني أخذت فيها أجر من كثر ما كانت شايله همك الله يوفقها وين ما تكون