^عيون الليل ^
•
يااااااااااااااااهلا وغلا ومرحبا بولية العهد رووووووووووووروو
^عيون الليل ^ :
رورو بشريني كيفك ألحين إن شاء الله تكوني بخيررورو بشريني كيفك ألحين إن شاء الله تكوني بخير
الحمد لله على كل حال
يخف الالم ويرجع
الله يكتب لي الاجر في هالمرض ولايجعلني من الساخطين
يخف الالم ويرجع
الله يكتب لي الاجر في هالمرض ولايجعلني من الساخطين
هههااااااااههاااا والله ضحكتيني ياعيون أجل انا مدوختكم هههه
شوفو بقولكم شي لااااااتغركم الورده الحمرا اذا كانت شغاله ترا مو كله ع النت لااااااا
يعني عادي اشغل الجهاز وادخل المنتدى العصر مثلا واروح اغسل غسيلي والا اصلح عشاي ولا حتى اروح السوق خخخخ
يعني عادي يجلس كل اليوم شغال وعلى بالهم الناس اني موجوده ومطنشتهم . شسوي من العجز ما اسكر الجهاز اقول بعد شوي برجعله
اهلين وضحى كيفك ياقلبي هاه عسى مادختي مثل عيووون
شوفو بقولكم شي لااااااتغركم الورده الحمرا اذا كانت شغاله ترا مو كله ع النت لااااااا
يعني عادي اشغل الجهاز وادخل المنتدى العصر مثلا واروح اغسل غسيلي والا اصلح عشاي ولا حتى اروح السوق خخخخ
يعني عادي يجلس كل اليوم شغال وعلى بالهم الناس اني موجوده ومطنشتهم . شسوي من العجز ما اسكر الجهاز اقول بعد شوي برجعله
اهلين وضحى كيفك ياقلبي هاه عسى مادختي مثل عيووون
الصفحة الأخيرة