لمسة ذوقـ
لمسة ذوقـ
بنات دعواتكم لي بالشفاء مرره تعبانه وكنت في الرياض في المستشفى وخوفني الدكتور بنتائج تحاليلي ..
اعذروني ما قدرت احفظ لاني كنت تعبانه ومازلت اللهم لك الحمد ..
لنرقى بالقران
WIDTH=400 HEIGHT=350
ام علي75
ام علي75
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الاحوال خواتي هذة الايام مشغولة جدا عندنا حفلة ملكة الله يتمم على خير
بالنسبة للحفظ::::اراجع بس أحس أني مو مركزة بس أراجع في بعض الصفحات تمام وبعضها يعني
شوأسوي عشان أثبت إللي حفظته؟؟؟
للعلم بعدنيفي الجزء الاول صفحة20
ام علي75
ام علي75
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
أخت لنرقى جزاكي الله خير على التوقيع الرائع والله ما حسيت إلا دموعي تسيل
عمة دانه ورهف
عمة دانه ورهف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية معطره لكن اخواتي الغاليات ..
اشكرك اختي غيوض على هذا الطرح الاكثر من رائع جعل الله ذلك في ميزان حسناتك ورزقك من حيث لا تحتسبين .
لاشك ان القران له مكانة في قلب كل مسلم .. ولا اشك في انه اصبح حلم كل مسلم في حفظه ولكن قد لاتسمح الظروف احيانا ولكن سياتي اليوم الذي سيتحقق فيه هذا الحلم ان شاء الله .
حفظ القران كان حلم يراودني منذ صغري ولكن لم يشأ الله لي حفظه في ذلك السن وكبرت وكبر حلمي معي والحمد لله استطعت البدء في حفظه وقد اتممت ثلاثة اجزاء منه ولله الحمد وانا بصدد ختم الجزء الرابع ان شاء الله ولطالما تمنيت ان تكون لي صحبة طيبه تعينني على اتقان حفظه وبفضل من الله وجدت صحبتي الطيبه معكم ..
واتمنى ان تقبلوني معكم