ملامح قمر2009
ملامح قمر2009
حبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايب قلبي وحشتووووووووووووووووووووووووووووووووني كلكم ويسلمون اللي سألوا عني وفقدوني بصراحة فقدتكم وانقطعت فترة طويلة لأن النت فصل عندي بس انا معاكم بالحفظ
قمه
قمه
حياك الله بيننا يا عمة دانه ورهف .....
يالله شدي حيلك معنا نبغى همه ........

كيفكم بنات ان شاء الله بخير .........

اختي لمسة ذوق ربي يسهل امرك ويشفيك وان شاء الله ماتشوفين شر حبيبتي .................

بنات قولولي كيف حياتكم صايره من يوم بديتم الحفظ صراحه انا احس بنشراح الصدر ونشاط وانا اشتغل بالبيت ماصرت اطفش من شغل البيت و اخلص بسرعه الشغل
وصار عندي وقت سبحان الله حتى خفت عصبيتي مع اولدي بديت اتحمل شقاوته الله يصلحه ....
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
قمه قمه :
حياك الله بيننا يا عمة دانه ورهف ..... يالله شدي حيلك معنا نبغى همه ........ كيفكم بنات ان شاء الله بخير ......... اختي لمسة ذوق ربي يسهل امرك ويشفيك وان شاء الله ماتشوفين شر حبيبتي ................. بنات قولولي كيف حياتكم صايره من يوم بديتم الحفظ صراحه انا احس بنشراح الصدر ونشاط وانا اشتغل بالبيت ماصرت اطفش من شغل البيت و اخلص بسرعه الشغل وصار عندي وقت سبحان الله حتى خفت عصبيتي مع اولدي بديت اتحمل شقاوته الله يصلحه ....
حياك الله بيننا يا عمة دانه ورهف ..... يالله شدي حيلك معنا نبغى همه ........ كيفكم بنات ان شاء...
الأميرة الله يثبتك يارب

قمه ماشاء الله لا قوة إلا بالله موووووووووووفقه يارب

أسورة تأكدي إنه لك خواااااااات ما ينسونك من صالح دعائهم
وكل البنات بندعي لهم من قلوبنا سبحان الله كل وحدة فينا
صارت تحس بالثانية الله لا يفرقنا

لمسة ياااااااقلبي عليك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
الله يالمسه إذا أحب عبد ابتلاه وكلا يبتلى على قدر قوة إيمانه
فإن وجد في إيمانه صلابه زيد له في البلاء حتى يخرج من هاذه الدنيا وهو ليس عليه ذنب أسأل الله أن تكوني منهم
لاااااااااااتيأسي من رحمة الله الله قادر على كل شي إذا أراد أمرا فإنما يقول له كن فيكون طمنييييييييييييييينا عليك
لااااااااااااااااااا تنسين تكفين


أم علي الله يوفقك يارب خليك ماشيه حتى لو تأخرتي مو مشكله المهم تتابعي

ياااااااهلا وسهلا فيك طبعا الكل هنا بيكون سعيد فيك وبإذن الله راح تلاقي خوات لك هنا تتمنين ما تفارقيهم أبد راااااااائعات بكل ما تحتويه الكلمة من معنى ومتابعة ممتازة من الغااالية غيوض

ملامح كنا كذا منك:mad: لأنك ما تدخلي وتشرفينا بحضورك بس ما دام النت السبب
وراجعة وحافظة ومتابعة معانا صرنا كذا:42: وحشتييييييييييييينا يالغلا

الله يسعدك يارب قمه كلامك صحيح أنا سبحان الله صرت لا حفظت صفحة أكون متشوقة لحفظ الصفحة الثانية وصرت أصحى من نومي نشيطة وحاسة إني مبسوطة وقتي مرتب حتى لا واجهتني مشكلة أو ضيقة
ما صرت زي زمان معصبة ومتذمرة شوي واهدا سبحان الله تغير فيني شي كثيييييييير الله يثبتنا يارب
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
لنرقى ربي لااااااااااا يحرمنا منك ياعسل
جعل الله كل ما تفعلينه لأخواتك في ميزان حسناتك
موا ضيعك جدا راااااااائعة
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
عسوووووووووووووووولة اشتقنااااااا لك مخلية فرااغ
بالملف