ملامح قمر2009
ملامح قمر2009
بصمة مبدعة القمر حان عليكم من زمان بس ماباليد حيلة وحشتيني يالغلا وقاعدة اقرأ اخبارك انتي والدوام يارب يهون عليك تصدقين بسومة في اجازة الحج كنت ادعي لك بصلاتي انتي وديزاين لزيز بالذرية وأسأل الله ان يتقبل مع اني كنت منقطعة عنكم بس مانسيتكم
ملامح قمر2009
ملامح قمر2009
بنات شخبار ام نهيان والله لها وحشة احس لها مكانه في قلبي غييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
ياهلابك عيون الليل والله انتي اللي حضورك شرف لنا ويارب هالأبتسامه الحلوة :39:ماتفارق شفاتك ومشكورة يالغلا على اهتمامك وسؤالك بجد اسعدتيني وفرحتي قلبي
ياهلابك عيون الليل والله انتي اللي حضورك شرف لنا ويارب هالأبتسامه الحلوة :39:ماتفارق شفاتك...
تصدقين ملامح رجعت زعلت مرة ثانية:mad:
بعد الكلام الحلو هاذا.. يعني تغيبي وتحرمينا منه خلا ص
غيرت رأيي ماراح نسامحك إلا إذا وعدتينا ما تغيبي وتطولي..
حبيبتي الله لا يحرمنا من كل وحدة دخلت الملف والله يجمعنا
في جنته ودار مقامته
ملامح قمر2009
ملامح قمر2009
غيوض وحشتيني شخبار جنا الله يخليها لك بدون عتاب على انقطاعي لأن النت فصل عندي
ملامح قمر2009
ملامح قمر2009
تصدقين ملامح رجعت زعلت مرة ثانية:mad: بعد الكلام الحلو هاذا.. يعني تغيبي وتحرمينا منه خلا ص غيرت رأيي ماراح نسامحك إلا إذا وعدتينا ما تغيبي وتطولي.. حبيبتي الله لا يحرمنا من كل وحدة دخلت الملف والله يجمعنا في جنته ودار مقامته
تصدقين ملامح رجعت زعلت مرة ثانية:mad: بعد الكلام الحلو هاذا.. يعني تغيبي وتحرمينا منه خلا ص غيرت...
ماعاش من يزعل عيون الليل :44:
من قال اني راح اغيب حتى لوغبت عقلي وقلبي معكم
آآآآآآآآآآمين الله لايحرمنا من بعض ويارب يجمعنا في جنته