بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
قمه قمه :
حياك الله بيننا يا عمة دانه ورهف ..... يالله شدي حيلك معنا نبغى همه ........ كيفكم بنات ان شاء الله بخير ......... اختي لمسة ذوق ربي يسهل امرك ويشفيك وان شاء الله ماتشوفين شر حبيبتي ................. بنات قولولي كيف حياتكم صايره من يوم بديتم الحفظ صراحه انا احس بنشراح الصدر ونشاط وانا اشتغل بالبيت ماصرت اطفش من شغل البيت و اخلص بسرعه الشغل وصار عندي وقت سبحان الله حتى خفت عصبيتي مع اولدي بديت اتحمل شقاوته الله يصلحه ....
حياك الله بيننا يا عمة دانه ورهف ..... يالله شدي حيلك معنا نبغى همه ........ كيفكم بنات ان شاء...
ما تشوفين شر يالغاليه:44:



اكييييييييييييييييد وحياك بينا وانتي مكسب للكل


غيووووووووووض
هلا والله وغلا ومراحب يانور الملف انتي
الله لا يحرمنا من طلتك
حبيبتي خليك شاطره والاقتباس المتعدد ما يجي بالليل له اوقاته:09:




اهليييييييييين بالهنا منور بوجودك



هههههههههههههههههههه
والله ضحكت من قلبي اجل بصكينه بعين
هههههههههههههههههههه




رررررررررائعه جدا جدا وممتازه حفظتها بصراحه بوريها طالباتي
منكم نستفيد



يا قلبي يا لموووووووووووسه الله يشفيك ويعافيك ويجلي عنك
حبيبتي ارقي نفسك وطمنينا عنك وربي شغلتي بالي




هلا والله بام علي
عذرك معك
والف مبرووك مقدما:icon28::icon28:




حيا الله عمة دانه حتى انا عمة دانه بس مو رهف خخخخخخخخخخ
حياك الله عزيزة وغالية بينا وننتظر انطلاقك بقوة


هلا وووووالله بالقمر
اخيرن حن القمر وطل علينا
الله يثبتك حبيبتي



حياك قمة وطالعة ع مشاركتك تبرد ع القلب
انتي مكسب لنا في هذا الملف وشرف لنا


ليلي اخبارك يا عسل
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
ليلي والله بجد عسووووووووووله لها مكانها
الله لا يحرمنا منها
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
هلا وغلا ببسووووووووووومة إنتي بشري عسى علومك صارت زينه كيف الدوام اليوم
أنا قاعدة أحفظ بس شفتك ما قدر ت ما أرد
ملامح قمر2009
ملامح قمر2009
الأميرة الله يثبتك يارب قمه ماشاء الله لا قوة إلا بالله موووووووووووفقه يارب أسورة تأكدي إنه لك خواااااااات ما ينسونك من صالح دعائهم وكل البنات بندعي لهم من قلوبنا سبحان الله كل وحدة فينا صارت تحس بالثانية الله لا يفرقنا لمسة ياااااااقلبي عليك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك الله يالمسه إذا أحب عبد ابتلاه وكلا يبتلى على قدر قوة إيمانه فإن وجد في إيمانه صلابه زيد له في البلاء حتى يخرج من هاذه الدنيا وهو ليس عليه ذنب أسأل الله أن تكوني منهم لاااااااااااتيأسي من رحمة الله الله قادر على كل شي إذا أراد أمرا فإنما يقول له كن فيكون طمنييييييييييييييينا عليك لااااااااااااااااااا تنسين تكفين أم علي الله يوفقك يارب خليك ماشيه حتى لو تأخرتي مو مشكله المهم تتابعي ياااااااهلا وسهلا فيك طبعا الكل هنا بيكون سعيد فيك وبإذن الله راح تلاقي خوات لك هنا تتمنين ما تفارقيهم أبد راااااااائعات بكل ما تحتويه الكلمة من معنى ومتابعة ممتازة من الغااالية غيوض ملامح كنا كذا منك:mad: لأنك ما تدخلي وتشرفينا بحضورك بس ما دام النت السبب وراجعة وحافظة ومتابعة معانا صرنا كذا:42: وحشتييييييييييييينا يالغلا الله يسعدك يارب قمه كلامك صحيح أنا سبحان الله صرت لا حفظت صفحة أكون متشوقة لحفظ الصفحة الثانية وصرت أصحى من نومي نشيطة وحاسة إني مبسوطة وقتي مرتب حتى لا واجهتني مشكلة أو ضيقة ما صرت زي زمان معصبة ومتذمرة شوي واهدا سبحان الله تغير فيني شي كثيييييييير الله يثبتنا يارب
الأميرة الله يثبتك يارب قمه ماشاء الله لا قوة إلا بالله موووووووووووفقه يارب أسورة تأكدي إنه لك...
ياهلابك عيون الليل والله انتي اللي حضورك شرف لنا ويارب هالأبتسامه الحلوة :39:ماتفارق شفاتك ومشكورة يالغلا على اهتمامك وسؤالك بجد اسعدتيني وفرحتي قلبي
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
تم حفظ الآيات الجديدة من (191_196) والمراجعة ولله الحمد
بنات الآية 96 ملخبطة شوي
بس حفظتها خلِّيتها على شكل نقاط ومرررررررررررة صارت سهلة
يعني النقطة (1) وأتموا الحج والعمرة لله
2_فإن أحصرتم فما استيسر من الهدي
3_ ولا تحلقوا رءوسكم حتى يبلغ الهدي محله
وهاكذا حتى آخر الآية
موفقييييييييييين جميعا يارب