ملامح قمر2009
•
هلا بك هنا منورين بوجودك ياعمري تسلمين اسعدني اهتمامك
لمسة ذوقـ :
بنات دعواتكم لي بالشفاء مرره تعبانه وكنت في الرياض في المستشفى وخوفني الدكتور بنتائج تحاليلي .. اعذروني ما قدرت احفظ لاني كنت تعبانه ومازلت اللهم لك الحمد ..بنات دعواتكم لي بالشفاء مرره تعبانه وكنت في الرياض في المستشفى وخوفني الدكتور بنتائج تحاليلي...
اللهم رب الناس اذهب الباس اشفها انت الشافي لاشفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقما
رورو غيري التوقيع ترا يأثر عليك مع مرور الوقت المفروض اننا نكون ايجابييين وانتي مايحتاج ماشاء الله عليك عايشه مع القران واللي يعيش مع كلام الله مستحيل يستسلم للسلبيه
الله لا يبين غلااااك يالغاليه
ترا حتى مكان الاقامه حقك مو عاجبني من زمان وكان ودي اقولك بس قلت شي خاص فيها واكيد مرت بمواقف
وجا الوقت عشان اقولك اللي بخاطري>>> لاتزعلين ترا هذا من غلاك
الله لا يبين غلااااك يالغاليه
ترا حتى مكان الاقامه حقك مو عاجبني من زمان وكان ودي اقولك بس قلت شي خاص فيها واكيد مرت بمواقف
وجا الوقت عشان اقولك اللي بخاطري>>> لاتزعلين ترا هذا من غلاك
مساااااااااااااء الخير للجميع
بكل استحياء ماااحفظت ان شاء الله احفظ بكره وجهين
لمسه ذوق اسأل الله العظيم ان يشفيك شفاء لا يغادر سقماااااااااااااا
عسووووووووووووووووووله فقدنااااااااااااااااااااااك!!
رورو الله يشفيك وماتشوووووووووووووووووفين شر
(عيون عيب عليك مو كل كلمه الادموعك طايحهخليك قويه) امزح عليك دعابه هذا كنايه عن طيبة ورهف قلبك ياحنونه الله ينولك اللى ببالك
بنوتات ادعوا لى اتوظف>>>> طماعه
بالتوفيق للجميع
بكل استحياء ماااحفظت ان شاء الله احفظ بكره وجهين
لمسه ذوق اسأل الله العظيم ان يشفيك شفاء لا يغادر سقماااااااااااااا
عسووووووووووووووووووله فقدنااااااااااااااااااااااك!!
رورو الله يشفيك وماتشوووووووووووووووووفين شر
(عيون عيب عليك مو كل كلمه الادموعك طايحهخليك قويه) امزح عليك دعابه هذا كنايه عن طيبة ورهف قلبك ياحنونه الله ينولك اللى ببالك
بنوتات ادعوا لى اتوظف>>>> طماعه
بالتوفيق للجميع
الصفحة الأخيرة