صبــــــــــــآآآحكم وررررررد
وجوووري
حبوووبــــــــــــآت
آخبـــــــــآآركم؟؟ جد وحشتووووووووووني
واشتقت لكم ..
بروووووح آشوووف اخبااركم من الصفحات
الي وراء وبجيكم..
** يوم جيت انسق الكتابه تذكرررت
رورو وليلى هههههههه
مانسيييييييت ترى حجم الخط..
وجوووري
حبوووبــــــــــــآت
آخبـــــــــآآركم؟؟ جد وحشتووووووووووني
واشتقت لكم ..
بروووووح آشوووف اخبااركم من الصفحات
الي وراء وبجيكم..
** يوم جيت انسق الكتابه تذكرررت
رورو وليلى هههههههه
مانسيييييييت ترى حجم الخط..
^عيون الليل ^ :
لنرقى ربي لااااااااااا يحرمنا منك ياعسل جعل الله كل ما تفعلينه لأخواتك في ميزان حسناتك موا ضيعك جدا راااااااائعةلنرقى ربي لااااااااااا يحرمنا منك ياعسل جعل الله كل ما تفعلينه لأخواتك في ميزان حسناتك موا ضيعك...
ولايحرمنا منك
الله يسعدك في الدنيا والاخرة
الله يسعدك في الدنيا والاخرة
هنا30 :
هلا والله ملامح رجعت مرحبتين والله نورتينا وكل وحده لها وجودها ومكانها عندنا رورو زعلتيني بتوقيعك ليش كذا بصومه لولي منورينهلا والله ملامح رجعت مرحبتين والله نورتينا وكل وحده لها وجودها ومكانها عندنا رورو زعلتيني...
لاتزعلين ياقلبي خلاص بغير التوقيع ماابغى اثر على نفسيتكم
او اكون سبب في حزن احد
او اكون سبب في حزن احد
الصفحة الأخيرة
ما تنزل على سيرة بس من يوم توفيت الوالدة الله يرحمها
صرت أبكي على اللي يبكي واللي مايبكي لدرجة أحيانا أدور على شي يبكيني
شوفي بدعيلك :06::icon33: يارب ترزق لحوظة الوظيفة اللي تسر خاطرها وتهنيها فيها .
لحوظة أتمنى لك من كل كل قلبي ربي ينولك كل ما تتمنيه
يااااااااااااااااااااااااااااااااارب