^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
مساااااااااااااء الخير للجميع بكل استحياء ماااحفظت ان شاء الله احفظ بكره وجهين لمسه ذوق اسأل الله العظيم ان يشفيك شفاء لا يغادر سقماااااااااااااا عسووووووووووووووووووله فقدنااااااااااااااااااااااك!! رورو الله يشفيك وماتشوووووووووووووووووفين شر (عيون عيب عليك مو كل كلمه الادموعك طايحهخليك قويه) امزح عليك دعابه هذا كنايه عن طيبة ورهف قلبك ياحنونه الله ينولك اللى ببالك بنوتات ادعوا لى اتوظف>>>> طماعه بالتوفيق للجميع
مساااااااااااااء الخير للجميع بكل استحياء ماااحفظت ان شاء الله احفظ بكره وجهين لمسه ذوق اسأل...
أسأل الله لك يالحوظة أن يرزقك الصحة والعافية وأن يحفظك لكل محبيك تصدقين لحوظة ما كنت كذا كنت قوية دموعي
ما تنزل على سيرة بس من يوم توفيت الوالدة الله يرحمها
صرت أبكي على اللي يبكي واللي مايبكي لدرجة أحيانا أدور على شي يبكيني
شوفي بدعيلك :06::icon33: يارب ترزق لحوظة الوظيفة اللي تسر خاطرها وتهنيها فيها .
لحوظة أتمنى لك من كل كل قلبي ربي ينولك كل ما تتمنيه
يااااااااااااااااااااااااااااااااارب

هنا30
هنا30
عيون ياقلبي الله يرحم امك ويسكنها فسيح جناته يارب
مهاجره بغلاكم
صبــــــــــــآآآحكم وررررررد
وجوووري
حبوووبــــــــــــآت

آخبـــــــــآآركم؟؟ جد وحشتووووووووووني

واشتقت لكم ..


بروووووح آشوووف اخبااركم من الصفحات
الي وراء وبجيكم..




** يوم جيت انسق الكتابه تذكرررت
رورو وليلى هههههههه

مانسيييييييت ترى حجم الخط..
لنرقى بالقران
لنرقى ربي لااااااااااا يحرمنا منك ياعسل جعل الله كل ما تفعلينه لأخواتك في ميزان حسناتك موا ضيعك جدا راااااااائعة
لنرقى ربي لااااااااااا يحرمنا منك ياعسل جعل الله كل ما تفعلينه لأخواتك في ميزان حسناتك موا ضيعك...
ولايحرمنا منك

الله يسعدك في الدنيا والاخرة
لنرقى بالقران
هلا والله ملامح رجعت مرحبتين والله نورتينا وكل وحده لها وجودها ومكانها عندنا رورو زعلتيني بتوقيعك ليش كذا بصومه لولي منورين
هلا والله ملامح رجعت مرحبتين والله نورتينا وكل وحده لها وجودها ومكانها عندنا رورو زعلتيني...
لاتزعلين ياقلبي خلاص بغير التوقيع ماابغى اثر على نفسيتكم

او اكون سبب في حزن احد