لنرقى بالقران
•
أسأل الله رب العرش العظيم في هذه الساعة من الثلث الأخير من الليل أن يشفي أختنا لمسة ذوق
ام الفناتق :
هلالالالالالالالالالاوغلالالالالالالالالالالالالابرووووووووووووووورواشكرك على رابط مراجعت الحفظ وش عندك الليله سهرانه؟؟؟؟؟؟هلالالالالالالالالالاوغلالالالالالالالالالالالالابرووووووووووووووورواشكرك على رابط مراجعت الحفظ...
ياهلا فيكِ
كيف أستفدتي من الموقع في المراجعة والحفظ؟
انا دائما سهرانه احب وقت الليل
كيف أستفدتي من الموقع في المراجعة والحفظ؟
انا دائما سهرانه احب وقت الليل
مهاجره بغلاكم :
صبــــــــــــآآآحكم وررررررد وجوووري حبوووبــــــــــــآت آخبـــــــــآآركم؟؟ جد وحشتووووووووووني واشتقت لكم .. بروووووح آشوووف اخبااركم من الصفحات الي وراء وبجيكم.. ** يوم جيت انسق الكتابه تذكرررت رورو وليلى هههههههه مانسيييييييت ترى حجم الخط..صبــــــــــــآآآحكم وررررررد وجوووري حبوووبــــــــــــآت آخبـــــــــآآركم؟؟ جد...
صباحك فل وياسمين
وانتِ بعد وحشتينا
الله يسعدك زي مااسعدتني
الله بمجرد مااشوف خطك كبير افرح:icon28:
وانتِ بعد وحشتينا
الله يسعدك زي مااسعدتني
الله بمجرد مااشوف خطك كبير افرح:icon28:
بالنسبه للتسميع بالصوت ما فتح لي بس استخدمت طريقة التظليل على الايه والحمد لله وطريقتي الاخرى هي احدد حزب او نصف حزب واقرا به في جميع الصلوات المفروضه كل يوم........وربع حزب في قيام الليل او حسب ما ييسر لي الله والحمد لله الله يثبت حفظي
الحمدلله حفظت لكن احس الايات بدت تصعب وبديت الخبط انا واصله عند 27
ماودي استعجل مرره ودي احفظ زي اسمي << :(
يارب ساعدني
ماودي استعجل مرره ودي احفظ زي اسمي << :(
يارب ساعدني
الصفحة الأخيرة