مرحبا بنات الحمد لله تم الحفظ الى ايه 196و المراجعه تحياتي لكل البنات..........سلامتك يا لمسة ذوووووووووووق.........اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي كل مريض وان يرزق كل محروم بالذريه الصالحه...مشتاقه لك يا غيوض ان شاء الله بخير وكيف جنا ولا مسهرتك كل ليله مثل بنتي الله يهديها :mad:
أسايره و يعاندني :
رورو غيري التوقيع ترا يأثر عليك مع مرور الوقت المفروض اننا نكون ايجابييين وانتي مايحتاج ماشاء الله عليك عايشه مع القران واللي يعيش مع كلام الله مستحيل يستسلم للسلبيه الله لا يبين غلااااك يالغاليه ترا حتى مكان الاقامه حقك مو عاجبني من زمان وكان ودي اقولك بس قلت شي خاص فيها واكيد مرت بمواقف وجا الوقت عشان اقولك اللي بخاطري>>> لاتزعلين ترا هذا من غلاكرورو غيري التوقيع ترا يأثر عليك مع مرور الوقت المفروض اننا نكون ايجابييين وانتي مايحتاج ماشاء...
ولايهمك ياقلبي اغيره وحتى مكان الاقامة اغيرها لعيونك وعيون غيوض حتى الغالية غيوض مو عجبها مكان اقامتي
لحظة سنين :
مساااااااااااااء الخير للجميع بكل استحياء ماااحفظت ان شاء الله احفظ بكره وجهين لمسه ذوق اسأل الله العظيم ان يشفيك شفاء لا يغادر سقماااااااااااااا عسووووووووووووووووووله فقدنااااااااااااااااااااااك!! رورو الله يشفيك وماتشوووووووووووووووووفين شر (عيون عيب عليك مو كل كلمه الادموعك طايحهخليك قويه) امزح عليك دعابه هذا كنايه عن طيبة ورهف قلبك ياحنونه الله ينولك اللى ببالك بنوتات ادعوا لى اتوظف>>>> طماعه بالتوفيق للجميعمساااااااااااااء الخير للجميع بكل استحياء ماااحفظت ان شاء الله احفظ بكره وجهين لمسه ذوق اسأل...
الشر مايجيكِ ياعسل
هلالالالالالالالالالاوغلالالالالالالالالالالالالابرووووووووووووووورواشكرك على رابط مراجعت الحفظ وش عندك الليله سهرانه؟؟؟؟؟؟
الصفحة الأخيرة
كم لولي عندنا تامرين امر