ماشاء الله تبارك الله ربي يوفقكم
يعني انتو بداتو من البقرة من زمان ليتني دريت عنكم
الحمد لله تم حفظ اليوم الى ايه 202 الله يثبت حفظنا ويرفعنا بكل حراف درجه ويحط عنا خطايانا اللهم امييييييييييييييييييييييييين.........تحياتي لام نهيان وغيوض وروووووووووووورو وعيون وبصمةوام علي وعسوله ولحووووووظهووضحى وهناء واميررررررررررره9999واسورة ومهاجرة وينك ما لك حس؟ولمسة ذوق وباقي البنات الجدد ما حفظت اسمائهم ...........سؤال يا بنات غيوض من اي مدينه في الشرقيه انا من الاحساء قريبه منها
مرحبا ..
غيوض بصمه مبدعه عيون الليل وباقي الاخوات ..
شخباركم؟ وش علومكم؟ كيف الحفظ والمراجعه معكم؟
انا البارح ولله الحمد ختمت سورة ال عمران واليوم ان شاء الله براجع الجزء الثالث والرابع .. دعواتكم
غيوض بصمه مبدعه عيون الليل وباقي الاخوات ..
شخباركم؟ وش علومكم؟ كيف الحفظ والمراجعه معكم؟
انا البارح ولله الحمد ختمت سورة ال عمران واليوم ان شاء الله براجع الجزء الثالث والرابع .. دعواتكم
الصفحة الأخيرة
بغيت أمسي عليكم قبل ما أنام ::::تصبحون على الطاعة:::
دعواتكم حبيباتي والله إني أحبكم في الله وأحس أني ما أقدر أفترق عنكم الله يجمعنا تحت ظل عرشه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين