ام علي75
ام علي75
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بغيت أمسي عليكم قبل ما أنام ::::تصبحون على الطاعة:::
دعواتكم حبيباتي والله إني أحبكم في الله وأحس أني ما أقدر أفترق عنكم الله يجمعنا تحت ظل عرشه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
حيــ لميس ــاتي
ماشاء الله تبارك الله ربي يوفقكم

يعني انتو بداتو من البقرة من زمان ليتني دريت عنكم
ام الفناتق
ام الفناتق
الحمد لله تم حفظ اليوم الى ايه 202 الله يثبت حفظنا ويرفعنا بكل حراف درجه ويحط عنا خطايانا اللهم امييييييييييييييييييييييييين.........تحياتي لام نهيان وغيوض وروووووووووووورو وعيون وبصمةوام علي وعسوله ولحووووووظهووضحى وهناء واميررررررررررره9999واسورة ومهاجرة وينك ما لك حس؟ولمسة ذوق وباقي البنات الجدد ما حفظت اسمائهم ...........سؤال يا بنات غيوض من اي مدينه في الشرقيه انا من الاحساء قريبه منها
عمة دانه ورهف
عمة دانه ورهف
مرحبا ..
غيوض بصمه مبدعه عيون الليل وباقي الاخوات ..
شخباركم؟ وش علومكم؟ كيف الحفظ والمراجعه معكم؟
انا البارح ولله الحمد ختمت سورة ال عمران واليوم ان شاء الله براجع الجزء الثالث والرابع .. دعواتكم
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
صباحكم ورد وفل وكادي

اخباركم بنات واخبار الحفظ معاكم