@غيوض
•
^عيون الليل ^ :
عسوووووووووووووووولة اشتقنااااااا لك مخلية فرااغ بالملفعسوووووووووووووووولة اشتقنااااااا لك مخلية فرااغ بالملف
خلصت الوجه الثالث من سوره محمد وجاري المراجعه
الله يوفقك يالاميرة ويسهل لك يارب
أشكرك يااااااقمة على نشااااطك ماااشاء الله وبدايتك القوووية
والله يثبتك يارب
الله يشفيييييك يارب أجروعافية
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
طمنياعليك حبيبتي
أخبارك يا أم علي صدقيني اذا طبقتي الساعة الذهبية ماراح تضيعين حرف واحد والحفظ المؤكديعتمدعلى التكرار
يااااااااااااااااااااااااااهلا ومرررررررررررررحبا فيك
مكاااااانك وسط قلوبنا الله يحيييك وسط خواتك وانا طبعا اممممك
من وين حافظة ومن وين راح تبدأين معنا ان شاء الله
حبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايب قلبي وحشتووووووووووووووووووووووووووووووووني كلكم ويسلمون اللي سألوا عني وفقدوني بصراحة فقدتكم وانقطعت فترة طويلة لأن النت فصل عندي بس انا معاكم بالحفظ
اخييييييييييييييييييييييييييييرا ياملامح دخلتي انبح صوتي وانا اسأل عنك ياااااهلا وغلا فيك لاعادتقطعين عشان تعيشين أحلى الاوقات مع أحلى خوات لك
عسووووووووووووولة ماشاء الله طالبة مجتهدة واستفيدمن اضافتها داااااااااائما
الله يوفقك يالاميرة ويسهل لك يارب
أشكرك يااااااقمة على نشااااطك ماااشاء الله وبدايتك القوووية
والله يثبتك يارب
الله يشفيييييك يارب أجروعافية
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
طمنياعليك حبيبتي
أخبارك يا أم علي صدقيني اذا طبقتي الساعة الذهبية ماراح تضيعين حرف واحد والحفظ المؤكديعتمدعلى التكرار
يااااااااااااااااااااااااااهلا ومرررررررررررررحبا فيك
مكاااااانك وسط قلوبنا الله يحيييك وسط خواتك وانا طبعا اممممك
من وين حافظة ومن وين راح تبدأين معنا ان شاء الله
حبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايب قلبي وحشتووووووووووووووووووووووووووووووووني كلكم ويسلمون اللي سألوا عني وفقدوني بصراحة فقدتكم وانقطعت فترة طويلة لأن النت فصل عندي بس انا معاكم بالحفظ
اخييييييييييييييييييييييييييييرا ياملامح دخلتي انبح صوتي وانا اسأل عنك ياااااهلا وغلا فيك لاعادتقطعين عشان تعيشين أحلى الاوقات مع أحلى خوات لك
عسووووووووووووولة ماشاء الله طالبة مجتهدة واستفيدمن اضافتها داااااااااائما
@غيوض
•
بصمة مبدعه :
اهلين هنا بتروحين للشرقيه لها ههههههههههههههههههههههه بصرااااااااااااااحه بردانين حيييييل ما فينا ع البحر ما يصلح نجذبها بمغناطيس خخخخخخ غيووووووووووووض طلتك علينا لها نكهتها الخاصه لا تحرمينا منهااهلين هنا بتروحين للشرقيه لها ههههههههههههههههههههههه بصرااااااااااااااحه بردانين حيييييل ما فينا...
يااااااااااااااعيوون إنتي مكسب كبييير للبنات الله لايحرمهم منك يارب ولايحرمني منك تصدقون يابنات فيها حناااااااااااااااااااااان علينا موطبيعي قلبها علينا بشكل ملحوووظ ماتأيدووووني ؟؟
فديييييييييييييتك ياااااااااااااعمري انا وجنا بخيرالحمدلله ياعمري
انتي اخباااااااااااارك لاعادتقطعين ياحلوة
واحنا بعداشتقنالك ونفقدك كثييييييييييييييييييير ياليت ترجعين مثل اووول وتنشطين الهمة
يااااااااااااابعدعمري والله حتى انا اشتاااق لكم وافقدكم وحدة وحدة
وجنا مومسهرتني بس تتلصق فيني تخيلي اكتب وهي بحضني وتلف وتدووور فيه
مااااشاااء الله روووووووووووعة الطريقة جربتها حللووة
الله يحييييييييييييييييكم كلللللللللللللللكم بس لاتهاااوشوني
بسووووووووووووووووووومة خجلتيني وربي
بقووووووولك شي والله العظيم ان كل وحدة فيكم لها نكهة خاااااااااااااااصة ولو وحدة تغيب فينا كللللللللللنا نفقدها وهذا اكبردليل على اننا على قلب واااااااااااااااااحد الله لايفرقنا يارب
فديييييييييييييتك ياااااااااااااعمري انا وجنا بخيرالحمدلله ياعمري
انتي اخباااااااااااارك لاعادتقطعين ياحلوة
واحنا بعداشتقنالك ونفقدك كثييييييييييييييييييير ياليت ترجعين مثل اووول وتنشطين الهمة
يااااااااااااابعدعمري والله حتى انا اشتاااق لكم وافقدكم وحدة وحدة
وجنا مومسهرتني بس تتلصق فيني تخيلي اكتب وهي بحضني وتلف وتدووور فيه
مااااشاااء الله روووووووووووعة الطريقة جربتها حللووة
الله يحييييييييييييييييكم كلللللللللللللللكم بس لاتهاااوشوني
بسووووووووووووووووووومة خجلتيني وربي
بقووووووولك شي والله العظيم ان كل وحدة فيكم لها نكهة خاااااااااااااااصة ولو وحدة تغيب فينا كللللللللللنا نفقدها وهذا اكبردليل على اننا على قلب واااااااااااااااااحد الله لايفرقنا يارب
بصمة مبدعه :
صباحكم ورد وفل وكادي اخباركم بنات واخبار الحفظ معاكمصباحكم ورد وفل وكادي اخباركم بنات واخبار الحفظ معاكم
آمييييييييييييييييييييين يارب الله يحفظ لكم أمهاتكم
هههههه ياهلاااااا بالغلا كله ونا أقول الملف زايد نوره مهاجرة نووووووووورتي يالغاليه لا تعيديها وتغيبي خلاص صرنا نفقد كل وحدة تتأخر يووووووووم مو أيام .
تسلم عيوووووووونك يالغالية تحرجينا بأخلاقك
طبعا مافيه إلا لولي وحدة
أم الفناتق الله يوفقك ويثبتك لا قوة إلا بالله
آآآآآآآآآآآآمين ياااااااااااارب
حياك الله نسيتك بهدوء حبيبتي لا موصعبة بس يمكن لأن الآيات بدت تزيد في العدد يعني 20آية مو زي 150إنتي حددي لك وقت للمراجعة اليومية للي حفظتيه وبإذن الله ما راح تصعب عليك
الله يثبتك الأميرة ما شاء الله عليك
ياااااااارب وبصمة وأسايره وديزاين يارب ماينتهي عام 32 إلا وهم جايبين توائم
هنا تتحدوني أخليها تدخل بالقوة ؟؟ انتظرو كم يوم ووريكم
موجودة ياحياتي بس وديت اللاب توب ينزلو لي برامج ومارجع لي إلا متأخر
منوووووووورة عسولة ياعسل فعلا عسولة
إنتي تنفقدين الله لا يحرمنا وجودك
الله يثبتك هبة ما شاء الله لا قوة إلا بالله
أحبك اللذي أحببتينا فيه واحنا نحبك أم علي
الله لا يحرمنا وجودك
ليش لموسة إنتي من وين بديتي ؟
لا قوة إلا بالله.. الله يثبتك عمة دانه ورهف
تسلمين يالغالية إنتي وقمه مكسب كبييييير للملف ما شاء الله مجتهدات الله يقويكم
يا هلا وغلا ببسومتي الحمد لله بخير
بسومة بغيت أسألك إن شاء الله مشكلتك إنحلت طمنينا
هههههه ياهلاااااا بالغلا كله ونا أقول الملف زايد نوره مهاجرة نووووووووورتي يالغاليه لا تعيديها وتغيبي خلاص صرنا نفقد كل وحدة تتأخر يووووووووم مو أيام .
تسلم عيوووووووونك يالغالية تحرجينا بأخلاقك
طبعا مافيه إلا لولي وحدة
أم الفناتق الله يوفقك ويثبتك لا قوة إلا بالله
آآآآآآآآآآآآمين ياااااااااااارب
حياك الله نسيتك بهدوء حبيبتي لا موصعبة بس يمكن لأن الآيات بدت تزيد في العدد يعني 20آية مو زي 150إنتي حددي لك وقت للمراجعة اليومية للي حفظتيه وبإذن الله ما راح تصعب عليك
الله يثبتك الأميرة ما شاء الله عليك
ياااااااارب وبصمة وأسايره وديزاين يارب ماينتهي عام 32 إلا وهم جايبين توائم
هنا تتحدوني أخليها تدخل بالقوة ؟؟ انتظرو كم يوم ووريكم
موجودة ياحياتي بس وديت اللاب توب ينزلو لي برامج ومارجع لي إلا متأخر
منوووووووورة عسولة ياعسل فعلا عسولة
إنتي تنفقدين الله لا يحرمنا وجودك
الله يثبتك هبة ما شاء الله لا قوة إلا بالله
أحبك اللذي أحببتينا فيه واحنا نحبك أم علي
الله لا يحرمنا وجودك
ليش لموسة إنتي من وين بديتي ؟
لا قوة إلا بالله.. الله يثبتك عمة دانه ورهف
تسلمين يالغالية إنتي وقمه مكسب كبييييير للملف ما شاء الله مجتهدات الله يقويكم
يا هلا وغلا ببسومتي الحمد لله بخير
بسومة بغيت أسألك إن شاء الله مشكلتك إنحلت طمنينا
الصفحة الأخيرة
يمدي ياختي وحياك ولا تترددي
وتحياتي لك ام الفنادق وتدخل الغيوض وتخبرك :27:
اهلين ومرحبتين بالمجده المجتهده
ما شاء الله تبارك الرحمن الله يزيدك ويثبتك