اسيره الاهات
اسيره الاهات
كيفكم ياحلوين

الله يسعدكم جميعا ويرزقكم راحه البال والهنا والسرور

والله بالقوة اكتب يدي تعورني من الشغل

امس كنت نايمه عند اهلي وجيت الظهر وماقدرت ادخل من عند اهلي عشان اختي نفاس وكان عندنا ضيوووووووووف مافضينا


واليوم وصلت بيتي الظهر وكنت مواصلة واتصلوا علي اهل زوجي بيجوني عشان يباركون لي بالحج والبيت حووووووسه

ومن الساعه 2 الظهر لين المغرب انا والشغاله نكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررف انذبحنا

حتى مامداني امشط شعري وابخررررررررر زين الا الباب يدددددددددددددددددددددددددددددق

بس الحمد لله خليت البيت يلق

خخخخخخخخخخخخخخ


والمراجعه بكره لاني تعبانه
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
كيفكم ياحلوين الله يسعدكم جميعا ويرزقكم راحه البال والهنا والسرور والله بالقوة اكتب يدي تعورني من الشغل امس كنت نايمه عند اهلي وجيت الظهر وماقدرت ادخل من عند اهلي عشان اختي نفاس وكان عندنا ضيوووووووووف مافضينا واليوم وصلت بيتي الظهر وكنت مواصلة واتصلوا علي اهل زوجي بيجوني عشان يباركون لي بالحج والبيت حووووووسه ومن الساعه 2 الظهر لين المغرب انا والشغاله نكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررف انذبحنا حتى مامداني امشط شعري وابخررررررررر زين الا الباب يدددددددددددددددددددددددددددددق بس الحمد لله خليت البيت يلق خخخخخخخخخخخخخخ والمراجعه بكره لاني تعبانه
كيفكم ياحلوين الله يسعدكم جميعا ويرزقكم راحه البال والهنا والسرور والله بالقوة اكتب يدي...
يارب يسمع منك يارب
اما مشكلتي فالحمد لله انحلت بس انا مو مستوعبة ومو مقتنعة بالحل بس لازم اعديها الله يسهل والف شكر لك على اهتمامك



اهلين اسيرة اخبارك واخبار اختك وبنتها
الله يعينك اكره التنظيف انا شقة وصغيره ولا الحق عليها:35:


انا اليوم راجعت نص ونص << ومعترفة بعد

بالنسبة للاستمارررررررررررة ظروري ننزلها بكره

الا لموسة وشلون صحتها عسى خفت
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد
اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
اللهم صلي على سيدنا محمد
نورررر الليل اخبارك واخبار المراجعه
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
أسورة حبيبتي الله يقويك
يلا تهون المهم النتيجة البيت يلق زي ما قلتي
بسومة لاااااااااااازم نمشي بعض الأحيان
الأمور ولو مو مقتنعين عشان الدنيا تمشي
لو بنوقف على كل شي تعبنا ياشيخه
على قولة إخواننا المصريين أهي حياة وبتعدي
بكرة تنسين
والله لمسة يابسومة ما عنها خبر
قلقاااااااااااااانة عليها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
ياليت تدخل تطمنا