السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخبار الغالين ؟؟
بالاول السموحه ما سجلت حضوري أمس لان الوقت تأخر وما قدرت أدخل في الليل .. بس حفظت وجه المقرر للأمس
وحفظت الوجه المقرر لليوم ... للآية 202 ولله الحمد .. كل ما احفظ أكثر كل ما اخاف أكثر :(
غيوض الغاليه .. مختفيه مالج حس بين سوالف البنات .. عسى المانع خير
لمسة ذوق الله يشفيج الغاليه .. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
لنرقى بالقرآن .. الله يحفظج حبيبتي .. ويجعل ايامج كلها سعاده في سعاده (( كل ما اشوف اسمج يجي في بالي .. طوبي للغرباء )) الله يثبتج ..
يا بعدي يا ملامح .. الله لا يحرمني منج ... قولي آمين الله يسعدج دنيا وآخره
من شفت اسمج قلت الحمدلله وصلت الحاضره في القلب الغايبه عن الملف .. وانا اقول الملف مو طبيعي في شي محليه .. شخبارج الغاليه ؟
حبيبتي عيون الليل .. انتي ما منج اثنين .. يدري علّام الغيب غلى كل وحده فيكم بقلبي .. وصدقوني الاخلاق منكم وفيكم وانتو ناسه وأهله
صدقتي يالغاليه ... ما نقول غير الله يظلنا جميعا يوم لا ظل الا ظله .. الله يخلينا لبعض
أسيرة .. الله يرزقج بحمل من حيث لا تحتسبين
مهاجره بغلاكم .... ام الفناتق .. والاميرة مرحبا الغاليات أخباركم ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخبار الغالين ؟؟
بالاول السموحه ما سجلت حضوري أمس لان الوقت...
اللي قلت لك عليه أول هو بعد حلو بس قال
اكسبلوورر أفضل
بالنسبة لتحميل الملفات أو الفديو لاااازم تشيِّكو على البرنامج اللي يحمل ممكن يكون انتهى أو أصلا ما تثبت صح
يلا وهاذي معلومة ثانية ببلاش اليوم الكرم زااايد عندي .