^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
الله يجزااااااااااك كل خير يالولي وصدقت ام نهيان لولي يعني اكسبلورل افضل من اللي قلتي عنه انا عندي مشكلة اني ماقدر احمل اي مقطع فيديو تطلع لي عبارة واشارةصفراء حملت المانجرداونلوودوفرحت يوم واحدبس وبعدها صاريرفع ضغطي اذاجيت احمل اي شي يقول لم يتم التسجيل منذ15يوم ميييتة ابي احمل مقاطع هايدي لجنا تموووت عليها
الله يجزااااااااااك كل خير يالولي وصدقت ام نهيان لولي يعني اكسبلورل افضل من اللي قلتي عنه انا...
ايه حياتي قال اكسبلوورر أفضل متصفح
اللي قلت لك عليه أول هو بعد حلو بس قال
اكسبلوورر أفضل
بالنسبة لتحميل الملفات أو الفديو لاااازم تشيِّكو على البرنامج اللي يحمل ممكن يكون انتهى أو أصلا ما تثبت صح
يلا وهاذي معلومة ثانية ببلاش اليوم الكرم زااايد عندي .
ملامح قمر2009
ملامح قمر2009
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخبار الغالين ؟؟ بالاول السموحه ما سجلت حضوري أمس لان الوقت تأخر وما قدرت أدخل في الليل .. بس حفظت وجه المقرر للأمس وحفظت الوجه المقرر لليوم ... للآية 202 ولله الحمد .. كل ما احفظ أكثر كل ما اخاف أكثر :( غيوض الغاليه .. مختفيه مالج حس بين سوالف البنات .. عسى المانع خير لمسة ذوق الله يشفيج الغاليه .. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ لنرقى بالقرآن .. الله يحفظج حبيبتي .. ويجعل ايامج كلها سعاده في سعاده (( كل ما اشوف اسمج يجي في بالي .. طوبي للغرباء )) الله يثبتج .. يا بعدي يا ملامح .. الله لا يحرمني منج ... قولي آمين الله يسعدج دنيا وآخره من شفت اسمج قلت الحمدلله وصلت الحاضره في القلب الغايبه عن الملف .. وانا اقول الملف مو طبيعي في شي محليه .. شخبارج الغاليه ؟ حبيبتي عيون الليل .. انتي ما منج اثنين .. يدري علّام الغيب غلى كل وحده فيكم بقلبي .. وصدقوني الاخلاق منكم وفيكم وانتو ناسه وأهله صدقتي يالغاليه ... ما نقول غير الله يظلنا جميعا يوم لا ظل الا ظله .. الله يخلينا لبعض أسيرة .. الله يرزقج بحمل من حيث لا تحتسبين مهاجره بغلاكم .... ام الفناتق .. والاميرة مرحبا الغاليات أخباركم ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخبار الغالين ؟؟ بالاول السموحه ما سجلت حضوري أمس لان الوقت...
يا بعدي يا ملامح .. الله لا يحرمني منج ... قولي آمين الله يسعدج دنيا وآخره
من شفت اسمج قلت الحمدلله وصلت الحاضره في القلب الغايبه عن الملف .. وانا اقول الملف مو طبيعي في شي محليه .. شخبارج الغاليه ؟



حبيبتي عيون الليل .. انتي ما منج اثنين ..
ياهلا بالغالية عسى ربي مايحرمني منك آآآآآآآآآآآآآآمين ياعمري
وانا من شفت ردك استانست كثيييييييييييييييييييييييييير والله دايم افكر فيك ماادري ليه مرتاحه لك واااااااااااايد على قولتك
انا الحمد لله بخير واخباري تمام انتي بشريني عنك يارب يكون وضعك تحسن
وعيون الليل فعلا مافي منها اثنين
ملامح قمر2009
ملامح قمر2009
اهلين ليلي وربي طلعت مستعجلة مضطرة حتى ما قدرت في الليل اسجل حظوري وحفظي العذر :39: يا قلبي اجل القلوب عند بعضها الله يجزاك خير ع الدعووووووووووه يا حبي لك هلا والله بالهنا جعل حياتك كلها هنا الملف منور بوجودك:) الله يرزقك بالوظيفة العاجله هلا والله بمهاجررررررررررره نور الملف امييييييييييييييييييييييييييين من اوووووووووووول ما عجبني محل اقامتك بس ما حبيت اتدخل يا قلبي يا رورو الصداقه يبغى له فن في الاختيار الله يوفقك وصدقاتكم مكسب كبيررررررررر واجمل فن:27:
اهلين ليلي وربي طلعت مستعجلة مضطرة حتى ما قدرت في الليل اسجل حظوري وحفظي العذر :39: يا قلبي...
ياعمري يابصمة عسى ربي يحفظك من كل شر ويحميك
وانا بعد ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااحبي لك
ملامح قمر2009
ملامح قمر2009
[quote=الاميره9999;55012825]خلصت الوجه الثالث من سوره محمد وجاري المراجعه[/ quote] الله يوفقك يالاميرة ويسهل لك يارب أشكرك يااااااقمة على نشااااطك ماااشاء الله وبدايتك القوووية والله يثبتك يارب الله يشفيييييك يارب أجروعافية أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك طمنياعليك حبيبتي أخبارك يا أم علي صدقيني اذا طبقتي الساعة الذهبية ماراح تضيعين حرف واحد والحفظ المؤكديعتمدعلى التكرار يااااااااااااااااااااااااااهلا ومرررررررررررررحبا فيك مكاااااانك وسط قلوبنا الله يحيييك وسط خواتك وانا طبعا اممممك من وين حافظة ومن وين راح تبدأين معنا ان شاء الله [quote=ملامح قمر2009;55044343]حبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايب قلبي وحشتووووووووووووووووووووووووووووووووني كلكم ويسلمون اللي سألوا عني وفقدوني بصراحة فقدتكم وانقطعت فترة طويلة لأن النت فصل عندي بس انا معاكم بالحفظ[/ quote] اخييييييييييييييييييييييييييييرا ياملامح دخلتي انبح صوتي وانا اسأل عنك ياااااهلا وغلا فيك لاعادتقطعين عشان تعيشين أحلى الاوقات مع أحلى خوات لك عسووووووووووووولة ماشاء الله طالبة مجتهدة واستفيدمن اضافتها داااااااااائما
[quote=الاميره9999;55012825]خلصت الوجه الثالث من سوره محمد وجاري المراجعه[/ quote] الله يوفقك...
[quote=

ياااااااااااااااااااااااااهلا وغلاسلامة صوتك يالغالية
احد يعرفكم ويقدر يقطعكم ويخليكم انا احلى اوقاتي معاكم
ملامح قمر2009
ملامح قمر2009
يااااااااااااااعيوون إنتي مكسب كبييير للبنات الله لايحرمهم منك يارب ولايحرمني منك تصدقون يابنات فيها حناااااااااااااااااااااان علينا موطبيعي قلبها علينا بشكل ملحوووظ ماتأيدووووني ؟؟ فديييييييييييييتك ياااااااااااااعمري انا وجنا بخيرالحمدلله ياعمري انتي اخباااااااااااارك لاعادتقطعين ياحلوة واحنا بعداشتقنالك ونفقدك كثييييييييييييييييييير ياليت ترجعين مثل اووول وتنشطين الهمة يااااااااااااابعدعمري والله حتى انا اشتاااق لكم وافقدكم وحدة وحدة وجنا مومسهرتني بس تتلصق فيني تخيلي اكتب وهي بحضني وتلف وتدووور فيه مااااشاااء الله روووووووووووعة الطريقة جربتها حللووة الله يحييييييييييييييييكم كلللللللللللللللكم بس لاتهاااوشوني بسووووووووووووووووووومة خجلتيني وربي بقووووووولك شي والله العظيم ان كل وحدة فيكم لها نكهة خاااااااااااااااصة ولو وحدة تغيب فينا كللللللللللنا نفقدها وهذا اكبردليل على اننا على قلب واااااااااااااااااحد الله لايفرقنا يارب
يااااااااااااااعيوون إنتي مكسب كبييير للبنات الله لايحرمهم منك يارب ولايحرمني منك تصدقون يابنات...
فدييييييييييييييييييييييييت قلبك يابعد روحي انا بصراحة مااقدر على هالكلام الحلو شكلي بجلس في الملف 24 ساعة اذا بتدلعيني كذا