اسيره الاهات
اسيره الاهات
بسومة تخيلي من شدة البرد في الطايف بطانيتين لانمت ماتكفي أحس إني جالسة بثلااااجة
بسومة تخيلي من شدة البرد في الطايف بطانيتين لانمت ماتكفي أحس إني جالسة بثلااااجة
امووووووووووووووووووت في الطايف واهلها فديت قلوبهم الطيبة

ياليتني ساكنة فيها لمن قفلوا طريق الكرخلوا الناس ماتروح لها من طوووووووووووووووووووول طريق السيل وخطورتة

بسومة ياحبوبه انا اراجع عند سمير عباس في جده
اسيره الاهات
اسيره الاهات
بنااات لا تنسون بكرة الا ستمارة غيوضة قالت فيه عقوبة اللي ما بتلقاها ماشية على الخطة اللي هي مسويتها
بنااات لا تنسون بكرة الا ستمارة غيوضة قالت فيه عقوبة اللي ما بتلقاها ماشية على الخطة اللي هي...
عيوووووووووووووون ياقمر انتي ايش رايك تعبينها عني انا


لاني بكره ماني فاضيه بختار بوية الجبسسسسسسسسسسسسس

لاني انا معك في الحفظ

هاااااااااااااااا ايش رايك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
امووووووووووووووووووت في الطايف واهلها فديت قلوبهم الطيبة ياليتني ساكنة فيها لمن قفلوا طريق الكرخلوا الناس ماتروح لها من طوووووووووووووووووووول طريق السيل وخطورتة بسومة ياحبوبه انا اراجع عند سمير عباس في جده
امووووووووووووووووووت في الطايف واهلها فديت قلوبهم الطيبة ياليتني ساكنة فيها لمن قفلوا طريق...
تسلميييييييييييين يالغالية تعالي في الصيف
وتعالي عندي ترى أنا ساكنة لوحدي
بنستااااااااااااانس نطلع ونروح ونجي ما عندنا
أحد يلا قولي موافقة
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
اسيرة حتى انا عند سمير عباس بس الي في الرياض
مهاجره بغلاكم
سلالالالالالالالالام


بنات المشكله عندي بس آو
حتى انتم كذآ المنتدى يرفع الظغط
يبي يجين ظغط وآنـــآ صغير ه اهئ اهئ


اذا كتبت رد يطير ,,
بنات سامحوني ودي اقتبس رد كل وحده بس خايفه اتعب ويروووووح تعبي على الفاظي...


المووهم بقولكم بصرآحه مادري وش فين
اليوم المرآجه مووو حلوووه تعبت احفظ
واذا سمعت كاني مو حافظه ابددد
والله ابكي من القهرررر ..
ساعدوني تكفوووووون مابي يكون حفظي مو مظبوط