بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
رورو يا قلبي الله يشفيها
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
عيوووووووووووووون ياقمر انتي ايش رايك تعبينها عني انا لاني بكره ماني فاضيه بختار بوية الجبسسسسسسسسسسسسس لاني انا معك في الحفظ هاااااااااااااااا ايش رايك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عيوووووووووووووون ياقمر انتي ايش رايك تعبينها عني انا لاني بكره ماني فاضيه بختار بوية...
يلا موافقة بس خليني أسمع لك الأول أخاف تطلعين منتي حافظة ونروح تأبيدة الثنتين
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
اهلييييييييييين مهاجره
حبيبتي طبيعي خصوصا اذا كنتي اول مره تحفظي سورة البقرة
بس مه التكرارا وتكرار المراجعه راح يثبت باذن الله
بس لا تازمي نفسيتك وراجعي بتمعن والله يعينك
اسيره الاهات
اسيره الاهات
تسلميييييييييييين يالغالية تعالي في الصيف وتعالي عندي ترى أنا ساكنة لوحدي بنستااااااااااااانس نطلع ونروح ونجي ما عندنا أحد يلا قولي موافقة
تسلميييييييييييين يالغالية تعالي في الصيف وتعالي عندي ترى أنا ساكنة لوحدي بنستااااااااااااانس...
تممممممممممممممممم



اخاف تندمين بعدين


ترى انا ماانعطى وجه

تصدقين انه عندي اثنين من عماتي ساكنات في الطايف ويعزموني ولا مرة رحت لهم ولا اعرف اصلا وين ساكنين
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
سلالالالالالالالالام بنات المشكله عندي بس آو حتى انتم كذآ المنتدى يرفع الظغط يبي يجين ظغط وآنـــآ صغير ه اهئ اهئ اذا كتبت رد يطير ,, بنات سامحوني ودي اقتبس رد كل وحده بس خايفه اتعب ويروووووح تعبي على الفاظي... المووهم بقولكم بصرآحه مادري وش فين اليوم المرآجه مووو حلوووه تعبت احفظ واذا سمعت كاني مو حافظه ابددد والله ابكي من القهرررر .. ساعدوني تكفوووووون مابي يكون حفظي مو مظبوط
سلالالالالالالالالام بنات المشكله عندي بس آو حتى انتم كذآ المنتدى يرفع الظغط يبي يجين ظغط...
هلا وغلا بالزين كله منووووووورة هجورة
حبيبتي وقت الحفظ والمراجعة يبيله وقت تكوني رااااااااااايقة فيه وما فيه شي شاغلك
لا تضغطين على نفسك اختاري بعد صلا ة الفجر تراجعين ونتي على سجادتك تحسن بفرق
لأنك خرجت من عبادة ودخلتي بعبادة
الله يثبتك ويشرح لك صدرك وييسر أمرك