لنرقى بالقران
بنااات لا تنسون بكرة الا ستمارة غيوضة قالت فيه عقوبة اللي ما بتلقاها ماشية على الخطة اللي هي مسويتها
بنااات لا تنسون بكرة الا ستمارة غيوضة قالت فيه عقوبة اللي ما بتلقاها ماشية على الخطة اللي هي...
ياويلي لو تدري غيوضة عن حفظي في هالاسبوع يمكن تطردني من الملف

بنات تتوقعون لو قلتلها عذري بتسامحني

في هالاسبوع احاول قد مااقدر استمر في المراجعة حتى لو كانت بسيطة:44: وان شاء الله اليوم بانزل استمارتي

الله يستر:35:
لنرقى بالقران
ياقلبي عليها قالت لما بدأت تخف يدها رجعت عليها يدها الثانية الله يشفيها
ياقلبي عليها قالت لما بدأت تخف يدها رجعت عليها يدها الثانية الله يشفيها
الحمدلله يدي الثانية طابت بنفس اليوم بس يدي اليمن متعبتني

الحمدلله على كل شي
لنرقى بالقران
رورو يا قلبي الله يشفيها
رورو يا قلبي الله يشفيها
يالبى قلبك

الله يسعدك ويعطيكِ كل ماتتمني

ويحققلك كل دعاويكِ
لنرقى بالقران
بالنسبة للأيات المتشابهة انا مأشره عليها بقلم رصاص واساسا لما يكون حفظك يعتمدعلى التكرار ماراح تلخبطين ولي رجعة عن هذا الموضوع المههههههههههههم ياليت كل وحدة تسجل دخولها يوم الجمعة تعبي الاستمارة اللي سوتها لمسة ذوق عشان ابي اسجل بينات الحفظ ومن يوم السبت بنزل لكم الموضوع اللي قلت لكم عنه وبقولكم عنه كم شي طبعا هو مشروووع عبارة عن برنامج في الاساس لمدة 3شهور لتهيأة النفس لاستقبال رمضان لكن الموضوع مااايخص بس رمضان الموضوع يخص راااااحتك النفسية اول اسبوع اسمه اسبوع التلييين تلييين القلب وشوية كلام عن كذا وبعدها يعطيك واجب تطبقينه وكل يوم واجب الاسبوع اللي بعده 000 وهكذا فهمتوا مبدأيا الفكرة يالله اول درس راح يكون السبت طبعا المشروع هذا للمشرفة تونا نونا الله لااااااايحرمنا منها ومن مواضيعها الراااااااااااااااااااائعة الحين بتكلم هن نفسي والله العظيم وحشتوووووووووووووووووووووني بس النت عندي موطبيعي وعيون ارسلت لي رابط الموزيلافيرفكس وحملته ولما يقرب يخلص التحميل يقول فششششل اقووولكم شي ينرفز مووووت كذا مرة ادخل واجي برد وتطييييييييييييييييييرالردود لكن ثقوا يابنات واقسم بالله انكم شغلي الشاغل واني ادعيلكم وافكرفيكم انتوا بناتي حبايبي وضووووووووووووحة الله يوفقك في اختباراتك ام نهياااان وينك ياااابعدعمري ياحنونة الملف والبنات المنقطعات يالله عاد طولتوا الغيبة واللي موجودات ياااااااحبي لكم وعلى امانتكم ونشاطكم في الحفظ الله يوفقكم يارب
بالنسبة للأيات المتشابهة انا مأشره عليها بقلم رصاص واساسا لما يكون حفظك يعتمدعلى التكرار ماراح...
اسال الله رب العرش العظيم ان يديم بيننا المحبةولايفرقنا ويحفظ جنا ويبلغكِ فيها

ويارب تشوفيها عروسة وتعزمينا على عرسها^^^ يالله تخيلت هذا اليوم والفرحه مو شايلتني



ننتظر موضوعك مره تحمست له
لنرقى بالقران
بصومه ياقلبي شكرا على سوالك عني