وضحى الثبيتي
وضحى الثبيتي
هلا والله بالحاظرات


وحشتوني مووووووت معليش ياحبايبي ماقطعني عنكم الا الشديد القوي لي يومين تعبانه ومازلت


عشان كذه ماراح انزل الاستماره اليووووم بخليها الاسبوع الجاي


دعواتكم يالغاليات


عيووووووووووووووووون الليل انتي من جد انسانه رائعه ومافي منك اثنين مشكووووووره يابعد قلبي ع سوالك
@غيوض
@غيوض
راح اتواجدبعدنص ساعة ياحباااااااااااااااااااااايبي
راح اتواجدبعدنص ساعة ياحباااااااااااااااااااااايبي
الله يطمنا عليها ياااااااااااااااارب
والله انا فاقدة كذا وحدة
ديزاين
لميس حياتي
ام غند من زماااااااان عنها
ام نهيان لها كم يوم
الاشواق
مسااء العسل منقطعة فترة طووويلة
ام مي وضي



بسم الله مااااشااااااء الله الله يوفقك ياااااااااااااارب




رااااااااااااااااائعة جدا الله يحفظك يارب

استودعك الله الذي لاتضيع ودااااااااااااااااائعه



ليش جيييييييييييد:mad:
وضحى الثبيتي
وضحى الثبيتي
رورو مشكوووووووره ع كلامك الرائع


غيووووضه ربي لايحرني منك ع دعائك



عسوووووله اذا مافقدناك وسالنا عنك نسال عن مين




هنا فاقدتك يالغلا عسى المانع خير




ملامح قمر نور الملف لما طليتي عليه
وضحى الثبيتي
وضحى الثبيتي
لا اله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
هلا والله بالحاظرات وحشتوني مووووووت معليش ياحبايبي ماقطعني عنكم الا الشديد القوي لي يومين تعبانه ومازلت عشان كذه ماراح انزل الاستماره اليووووم بخليها الاسبوع الجاي دعواتكم يالغاليات عيووووووووووووووووون الليل انتي من جد انسانه رائعه ومافي منك اثنين مشكووووووره يابعد قلبي ع سوالك
هلا والله بالحاظرات وحشتوني مووووووت معليش ياحبايبي ماقطعني عنكم الا الشديد القوي لي يومين...
وضووووووووحة منورة نشتاق لك
يالغلا سلاااااااااامتك ما تشوفين شر
والله خجلتوني بكلامكم
بنات لااااااااازم نسأل عن بعض ليش طيب
صرنا خوات والله كل وحدة تغيب تنفقد على طول