راح اتواجدبعدنص ساعة ياحباااااااااااااااااااااايبي
راح اتواجدبعدنص ساعة ياحباااااااااااااااااااااايبي
@غيوض :
راح اتواجدبعدنص ساعة ياحباااااااااااااااااااااايبيراح اتواجدبعدنص ساعة ياحباااااااااااااااااااااايبي
وضحى الثبيتي :
هلا والله بالحاظرات وحشتوني مووووووت معليش ياحبايبي ماقطعني عنكم الا الشديد القوي لي يومين تعبانه ومازلت عشان كذه ماراح انزل الاستماره اليووووم بخليها الاسبوع الجاي دعواتكم يالغاليات عيووووووووووووووووون الليل انتي من جد انسانه رائعه ومافي منك اثنين مشكووووووره يابعد قلبي ع سوالكهلا والله بالحاظرات وحشتوني مووووووت معليش ياحبايبي ماقطعني عنكم الا الشديد القوي لي يومين...
وحشتوني مووووووت معليش ياحبايبي ماقطعني عنكم الا الشديد القوي لي يومين تعبانه ومازلت
عشان كذه ماراح انزل الاستماره اليووووم بخليها الاسبوع الجاي
دعواتكم يالغاليات
عيووووووووووووووووون الليل انتي من جد انسانه رائعه ومافي منك اثنين مشكووووووره يابعد قلبي ع سوالك