عيووون 000رووورووو 0000
الله يجزااااااااااكم الجنة على الاضافات الراااااائعة
وضوووووووووحة هلا وغلا شلووووووووونك يااااااقلبي
وحشتيني
بسوووووووومة ووووووينك ياقلبي
وين الحلوااااااااااااات
لحظة سنين :ياااااااااااقلبي شكرا على الانشودة الحلوة يااااااااحبي لك
لمسة ذوق طمنيا عليييك
اسيرة الاهات
بسوووومة
ام نهيااااااان
عسوووولة الاحلى من العسل
الاميرة
اسايره
ام علي
هنا
نسيتك
ام الفناتق
مهاجرة
ملااامح : يالله يااااااااااااعسل حطي استمارة الحفظ
هبة لها كم يوم مختفية ووووووينك ياقمر
جوهرة بايماني ووووينك
غويدا منقطعةمن زماااااااااان عسى المانع خيريارب
@غيوض
•
غيووووووووووووووض منوووووووورة يالغاااااالية
عسولة ..وضوحة ...بسوووووووومة
جهازي مو قادر يتحمل نوووووووووووركم
عسولة ..وضوحة ...بسوووووووومة
جهازي مو قادر يتحمل نوووووووووووركم
@غيوض
•
الغاااليات المتواااااااااجداااات
اتمنى كل وحدة يكون عندها دفتر تخصصه للقران وتكتب فيه انجازاتها كل يوم وحتى اليوم اللي ماحفظت فيه تكتب غياب عشان يكون
شاهدلنفسك على ادائك وتقيمين نفسك وهالدفتر ينقسم قسمين
قسم للحفظ وقسم لواجبات المشروع اللي راح نبدأفيه
اتمنى ماأكون ثقلت عليكم بهالطلب
بكرة كل وحدة لاتدخل الا ودفترها معها والصبح راح انزل اول جزء للموضوع وماأنسى أشكر الغااااالية تونا نونا على الموضوع الاكثرمن راااااائع
اتمنى كل وحدة يكون عندها دفتر تخصصه للقران وتكتب فيه انجازاتها كل يوم وحتى اليوم اللي ماحفظت فيه تكتب غياب عشان يكون
شاهدلنفسك على ادائك وتقيمين نفسك وهالدفتر ينقسم قسمين
قسم للحفظ وقسم لواجبات المشروع اللي راح نبدأفيه
اتمنى ماأكون ثقلت عليكم بهالطلب
بكرة كل وحدة لاتدخل الا ودفترها معها والصبح راح انزل اول جزء للموضوع وماأنسى أشكر الغااااالية تونا نونا على الموضوع الاكثرمن راااااائع
الصفحة الأخيرة
الله يسلمك من كل شر