وضحى الثبيتي
وضحى الثبيتي
النووووووووووووووووور نورك يالغاليه ياعيوووووون وانا بعد مشتاقه لك


الله يسلمك من كل شر
@غيوض
@غيوض
عيووون 000رووورووو 0000
الله يجزااااااااااكم الجنة على الاضافات الراااااائعة
وضوووووووووحة هلا وغلا شلووووووووونك يااااااقلبي
وحشتيني
بسوووووووومة ووووووينك ياقلبي
وين الحلوااااااااااااات
لحظة سنين :ياااااااااااقلبي شكرا على الانشودة الحلوة يااااااااحبي لك
لمسة ذوق طمنيا عليييك
اسيرة الاهات
بسوووومة
ام نهيااااااان
عسوووولة الاحلى من العسل
الاميرة
اسايره
ام علي
هنا
نسيتك
ام الفناتق
مهاجرة
ملااامح : يالله يااااااااااااعسل حطي استمارة الحفظ
هبة لها كم يوم مختفية ووووووينك ياقمر
جوهرة بايماني ووووينك
غويدا منقطعةمن زماااااااااان عسى المانع خيريارب
@غيوض
@غيوض
وضحى حبيبتي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ياااااااااااااارب
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
غيووووووووووووووض منوووووووورة يالغاااااالية
عسولة ..وضوحة ...بسوووووووومة
جهازي مو قادر يتحمل نوووووووووووركم
@غيوض
@غيوض
الغاااليات المتواااااااااجداااات
اتمنى كل وحدة يكون عندها دفتر تخصصه للقران وتكتب فيه انجازاتها كل يوم وحتى اليوم اللي ماحفظت فيه تكتب غياب عشان يكون
شاهدلنفسك على ادائك وتقيمين نفسك وهالدفتر ينقسم قسمين
قسم للحفظ وقسم لواجبات المشروع اللي راح نبدأفيه
اتمنى ماأكون ثقلت عليكم بهالطلب
بكرة كل وحدة لاتدخل الا ودفترها معها والصبح راح انزل اول جزء للموضوع وماأنسى أشكر الغااااالية تونا نونا على الموضوع الاكثرمن راااااائع