بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
عيووون 000رووورووو 0000 الله يجزااااااااااكم الجنة على الاضافات الراااااائعة وضوووووووووحة هلا وغلا شلووووووووونك يااااااقلبي وحشتيني بسوووووووومة ووووووينك ياقلبي وين الحلوااااااااااااات لحظة سنين :ياااااااااااقلبي شكرا على الانشودة الحلوة يااااااااحبي لك لمسة ذوق طمنيا عليييك اسيرة الاهات بسوووومة ام نهيااااااان عسوووولة الاحلى من العسل الاميرة اسايره ام علي هنا نسيتك ام الفناتق مهاجرة ملااامح : يالله يااااااااااااعسل حطي استمارة الحفظ هبة لها كم يوم مختفية ووووووينك ياقمر جوهرة بايماني ووووينك غويدا منقطعةمن زماااااااااان عسى المانع خيريارب
عيووون 000رووورووو 0000 الله يجزااااااااااكم الجنة على الاضافات الراااااائعة وضوووووووووحة هلا...
يا قلبي حق وواجب



ما تشوفين شر والله يشفيك ويوفقك باختباراتك




موجوده بس بصراحه اليومين صعبات
يوم الاربعاء بنهاية الدوام معلمة تقفل جوالها ولا معها شحن ولا حفظت رقم زوجها وانا طالعة يعني بالوقت البدل الضائع فاضطريت اضحي باحد جوالتي وعطيتها بعد ما اخذت الشريحه عشان تصرف عمرها
وامس جوالي الثاني خررررررررب ولاب توبي خررررررررررب
وعطتني امي جوال مؤقت بس ما اقدر ادخل النت منه
ولتو خربطت بالجهاز واشتغل بس كثير مقاطع ما تشتغل خخخخخخخخخخ وعلى طول ادخل لكم
قصتي الخميس والجمعه ههههههههههههه
لحظة سنين
لحظة سنين
مساء الخير

اعتذر ماراح انزل الاستماره لحد مااضبط الحفظ مع البنات ان شاء الله الاسبوع الجاى
(وش المقصود بالاستماره (( اي اسبوع ))


بالتوفيق للجميع
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
أبلة غيوض لو سمحتي أنا عندي دفتر بس ما عندي قلم:icon33::06: واحنا بالليل كيف أشتري :icon33:
@غيوض
@غيوض
غيووووووووووووووض منوووووووورة يالغاااااالية عسولة ..وضوحة ...بسوووووووومة جهازي مو قادر يتحمل نوووووووووووركم
غيووووووووووووووض منوووووووورة يالغاااااالية عسولة ..وضوحة ...بسوووووووومة جهازي مو قادر يتحمل...
النووووووووووور نوووورك ياااقلبي
الله لايحرمنا من بعض
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
يا قلبي حق وواجب ما تشوفين شر والله يشفيك ويوفقك باختباراتك موجوده بس بصراحه اليومين صعبات يوم الاربعاء بنهاية الدوام معلمة تقفل جوالها ولا معها شحن ولا حفظت رقم زوجها وانا طالعة يعني بالوقت البدل الضائع فاضطريت اضحي باحد جوالتي وعطيتها بعد ما اخذت الشريحه عشان تصرف عمرها وامس جوالي الثاني خررررررررب ولاب توبي خررررررررررب وعطتني امي جوال مؤقت بس ما اقدر ادخل النت منه ولتو خربطت بالجهاز واشتغل بس كثير مقاطع ما تشتغل خخخخخخخخخخ وعلى طول ادخل لكم قصتي الخميس والجمعه ههههههههههههه
يا قلبي حق وواجب ما تشوفين شر والله يشفيك ويوفقك باختباراتك موجوده بس بصراحه اليومين...
بسوووووووووومة كيفك حبيبتي
أقل بعد الشرررررررررح الطويل وين الاستمارةترى غيوض في الصفحة اللي وراك:angry2: