مساء الخير
اعتذر ماراح انزل الاستماره لحد مااضبط الحفظ مع البنات ان شاء الله الاسبوع الجاى
(وش المقصود بالاستماره (( اي اسبوع ))
بالتوفيق للجميع
أبلة غيوض لو سمحتي أنا عندي دفتر بس ما عندي قلم:icon33::06: واحنا بالليل كيف أشتري :icon33:
@غيوض
•
^عيون الليل ^ :
غيووووووووووووووض منوووووووورة يالغاااااالية عسولة ..وضوحة ...بسوووووووومة جهازي مو قادر يتحمل نوووووووووووركمغيووووووووووووووض منوووووووورة يالغاااااالية عسولة ..وضوحة ...بسوووووووومة جهازي مو قادر يتحمل...
النووووووووووور نوووورك ياااقلبي
الله لايحرمنا من بعض
الله لايحرمنا من بعض
بصمة مبدعه :
يا قلبي حق وواجب ما تشوفين شر والله يشفيك ويوفقك باختباراتك موجوده بس بصراحه اليومين صعبات يوم الاربعاء بنهاية الدوام معلمة تقفل جوالها ولا معها شحن ولا حفظت رقم زوجها وانا طالعة يعني بالوقت البدل الضائع فاضطريت اضحي باحد جوالتي وعطيتها بعد ما اخذت الشريحه عشان تصرف عمرها وامس جوالي الثاني خررررررررب ولاب توبي خررررررررررب وعطتني امي جوال مؤقت بس ما اقدر ادخل النت منه ولتو خربطت بالجهاز واشتغل بس كثير مقاطع ما تشتغل خخخخخخخخخخ وعلى طول ادخل لكم قصتي الخميس والجمعه هههههههههههههيا قلبي حق وواجب ما تشوفين شر والله يشفيك ويوفقك باختباراتك موجوده بس بصراحه اليومين...
بسوووووووووومة كيفك حبيبتي
أقل بعد الشرررررررررح الطويل وين الاستمارةترى غيوض في الصفحة اللي وراك:angry2:
أقل بعد الشرررررررررح الطويل وين الاستمارةترى غيوض في الصفحة اللي وراك:angry2:
الصفحة الأخيرة
ما تشوفين شر والله يشفيك ويوفقك باختباراتك
موجوده بس بصراحه اليومين صعبات
يوم الاربعاء بنهاية الدوام معلمة تقفل جوالها ولا معها شحن ولا حفظت رقم زوجها وانا طالعة يعني بالوقت البدل الضائع فاضطريت اضحي باحد جوالتي وعطيتها بعد ما اخذت الشريحه عشان تصرف عمرها
وامس جوالي الثاني خررررررررب ولاب توبي خررررررررررب
وعطتني امي جوال مؤقت بس ما اقدر ادخل النت منه
ولتو خربطت بالجهاز واشتغل بس كثير مقاطع ما تشتغل خخخخخخخخخخ وعلى طول ادخل لكم
قصتي الخميس والجمعه ههههههههههههه