بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
فعلا غيوضة التكرار اهم شي وقرائتها بالسنن
ن تجرررربة طريقتك ممتازة
يمكن الواحد يلاقي بالبداية صعوبة بس بعدين تتيسررررررر بس يبغى لها عزيمة وهمه
والبنات ما شاء الله كلهم في القمة
@غيوض
@غيوض
غيوووووووووضه جالسة تقيم يمممممممممممممه
غيوووووووووضه جالسة تقيم يمممممممممممممه
والله العظيم إني أحسبكم أحسن مني عندالله والله حسيبكم وربي اني معجبة في حمااااااااااسكم وانتي بالذات يابسومة لأنك تدااااومين ومع ذلك من أنشط الموجودات بالملف ولايهونون البقية
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
والله العظيم إني أحسبكم أحسن مني عندالله والله حسيبكم وربي اني معجبة في حمااااااااااسكم وانتي بالذات يابسومة لأنك تدااااومين ومع ذلك من أنشط الموجودات بالملف ولايهونون البقية
والله العظيم إني أحسبكم أحسن مني عندالله والله حسيبكم وربي اني معجبة في حمااااااااااسكم وانتي...
:35:انحررررررررررررررجت غيوضة
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
ملاااااااااااااااحظة مهمة بنات القراءة بالحفظ الجديد ممكن في النوافل
لااااااكن الفرض لازم من الحفظ
في فتوى لابن عثيمين الله يرحمه قال لان ممكن يلخبط
المصلي فيفقد
المصلي الخشوع في الصلاةوينشغل بنسيان الآيات
بس النوافل ممكن
لحظة سنين
لحظة سنين
الاسبوع رقم 1





الجزء المقرر للحفظ؟
الجزء الثاني








رقم الصفحة التي وصلتها ( 29) ورقم الاية190()




هل حفظتي معاني الكلمات ؟



لا للاسف

هل قرأتي التفسير الميسر ؟
مو بكل مره
اسم القارئ الذي تستمعين اليه للحفظ ؟


ماهر المعيقلى موجود معى بالجوال
واذا بالنت اى قارئ



كيف كان حفظك خلال هذه الفتره ؟
انا عكسكم بالبدايه حماس زايد وبدا يخف
والحمد لله الحين تمام الله يثبتنا





حدد بالاحمر تقديرك لنفسك:




ممتازه , جيده جدا , جيدة , مقبوله , ضعيفه