عشانه كل شي يهون
بنااااااااااااات
ابي احفظ معاكم يلا من وين ابدا ؟
ترا حفظي صعععععب جدا جدا
يعني تكفون عطوني شي مايكون صعب
والله يخليكم مابي يكون معاه تفسير لاني بستثقل الحفظ
تكفوووون ابي شهاده
لحظة سنين
لحظة سنين
معليش غيوض والله كتبت الاستماره ومدري وين راحت
بكتبها بكرا ان شاء الله الحين عندى بناتى الله يصلحهم والله مو ماخذ راحتى بالكتابه بس حبيت اخبرك

معليش الاستماره موجوده تو اشوفها

تصبحووووووووووووووووووووون على خير
@غيوض
@غيوض
الاسبوع رقم 1 الجزء المقرر للحفظ؟ الجزء الثاني رقم الصفحة التي وصلتها ( 29) ورقم الاية190() هل حفظتي معاني الكلمات ؟ لا للاسف هل قرأتي التفسير الميسر ؟ مو بكل مره اسم القارئ الذي تستمعين اليه للحفظ ؟ ماهر المعيقلى موجود معى بالجوال واذا بالنت اى قارئ كيف كان حفظك خلال هذه الفتره ؟ انا عكسكم بالبدايه حماس زايد وبدا يخف والحمد لله الحين تمام الله يثبتنا حدد بالاحمر تقديرك لنفسك: ممتازه , جيده جدا , جيدة , مقبوله , ضعيفه
الاسبوع رقم 1 الجزء المقرر للحفظ؟ الجزء الثاني رقم الصفحة التي وصلتها ( 29) ورقم...
الحق ينقاااال

ملاااااااااااااااحظة مهمة بنات القراءة بالحفظ الجديد ممكن في النوافل
لااااااكن الفرض لازم من الحفظ
في فتوى لابن عثيمين الله يرحمه قال لان ممكن يلخبط
المصلي فيفقد
المصلي الخشوع في الصلاةوينشغل بنسيان الآيات
بس النوافل ممكن
كلاااااااااااااااام صحيييييييييييييييح واكيد ماراح نصلي الابشي حافظينه


الله يثبتك يااااااااااااااااارب
@غيوض
@غيوض
بنااااااااااااات ابي احفظ معاكم يلا من وين ابدا ؟ ترا حفظي صعععععب جدا جدا يعني تكفون عطوني شي مايكون صعب والله يخليكم مابي يكون معاه تفسير لاني بستثقل الحفظ تكفوووون ابي شهاده
بنااااااااااااات ابي احفظ معاكم يلا من وين ابدا ؟ ترا حفظي صعععععب جدا جدا يعني تكفون عطوني شي...
ياأهلا وسهلافيك
شوفي حبيبتي بقولك كم شغلة
اووولا : احفظي من سورة البقرة أو من اخرالقران شوفي اللي يريحك
احنا بدينا من سورة البقرة
ثانيا اختاري الورداللي يناسبك
وراح اتابعك
احنا نحفظ وجه واحدباليوم وحلمنا يتحقق خلال 3سنوات
من السبت للأربعاء وخميس وجمعة يكون مراجعه
طبعا كلامك عن نفسك انك صعبة الحفظ ياليت تشيلينه من باااااااااااااااااااالك تماما انتي وش ناقصك حبيبتي ماناقصك ولاشي
عموما انتي حددي الهدف كم سنة وعلى اساسه اقول كم تحفظين باليوم اوالعكس انتي كم تقدرين تحفظين عشان اشوف كم تستغرقين مدة زمنية
طبعا
التفسير برااااااااااااااحتك بس على الاقل اقريه عشان تفهمين الشي اللي قاعدة تحفظينه فهم عام على الاقل لاتصعبين الموضوع تراه سهل
@غيوض
@غيوض
عسووووووولة رااااااااائعه الله يثبتك يارب
وعساك على القوووووووووووة
تصبحون على خير يااابعدعمري