عمة دانه ورهف
عمة دانه ورهف
معليش ما انتبهت للاستماره

الاسم:
عمة دانه ورهف

الاسبوع رقم
2

الجزء المقرر للحفظ؟
الجزء الخامس


عدد آلايات اليومية للحفظ
وجه كامل


كم وجه حفظتي؟
انا كنت منقطعه ورجعت حفظت في هالاسبوع 7 اوجه



رقم الصفحة التي وصلتها ورقم الايه؟
رقم الصفحه 77



هل حفظتي معاني الكلمات ؟
احيانا احفظ


هل قرأتي التفسير الميسر ؟
بكل اسف لا
اسم القارئ الذي تستمعين اليه للحفظ ؟
محمد صديق المنشاوي





كيف كان حفظك خلال هذه الفتره ؟
الحمد لله جيد



حدد تقديرك لنفسك:




ممتازه , جيده جدا , جيدة , مقبوله , ضعيفه

ملاحظة الاسبوع:
كان حفظي الحمد لله رائع جدا لكن المراجعه كل شوي الخبط بس الحمد لله الامور تمام ومسيطره على الوضع
ملامح قمر2009
ملامح قمر2009
الاستماره لعيونك ياأحلى غيوض بكتب على حسب اللي فهمتة منكم


الاسم:ملامح قمر

الاسبوع رقم 1+2+3+4من يوم مابدأنا نحفظ
الجزء المقرر للحفظ؟
الجزء الأول من سورة البقرة




كم وجه حفظتي
21وجه

رقم الصفحة التي وصلتها ( 21) ورقم الايه(141)




هل حفظتي معاني الكلمات ؟

لا للاسف

هل قرأتي التفسير الميسر ؟
لا
اسم القارئ الذي تستمعين اليه للحفظ ؟

احمد العجمي +ماهر المعيقلي+سعد الغامدي




كيف كان حفظك خلال هذه الفتره ؟
بصراحة الجزء الأول حفظي اكثر من رائع بس لما دخلت الجزء الثاني لقيت صعوبة في ترابط الآيات





حدد بالاحمر تقديرك لنفسك:
الجزء الأول باخذ ممتاز مع مرتبة الشرف لاكن الجزء الثاني جيدجدا بدون مرتبة الشرف








ملاحظة الاسبوع:



الحمد لله في البداية كنت مرتاحة كثير لاكن لما فصل النت عندي وانقطعت عنكم صرت مااحفظ وبعد كم يوم تتجمع علي الصفحات واحفظهم مع بعض في يوم واحد عشان كذا الجزء الثاني حفظي فيه موتمام
الف الف الف شكرررررررر للمسة لفكرة الاستمارة

عمة دانه ورهف
عمة دانه ورهف
تم الحفظ سورة النساء من 1- 6
ولله الحمد الفال للباقين ان شاء الله
وبراجع مره ثانيه الجزئين 3+4 احس اني مو مره
دعواتكم
نهيـ** أم **ـان
نهيـ** أم **ـان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخبار الغوالي ؟ اشتقت لكم كثيييييييييييير الله لا يحرمني منكم ...

<----<< خايفه من أبله غيوض :35: ما قدمت الاستمارة

اعذروني والله ما قدرت أدخل .. ما شالله من يوم الاربعاء يا دوب كنت ألقى وقت أحفظ فيه واراجع فيه وما لقيت فرصه أدخل اسجل حضوري .. الا مره وحده قريت ردودكم بس كان التصفح بطيء فما قدرت انتظر واضطريت أطلع .. واليوم قلت بدخل اطمنهم .. بس الحفظ وياكم على الخط والمراجعه الحمدلله كلوو تمام

شكرا للجميع وشكر خاص لكل من سألت عني ..

أحبكم في الله
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
يااااااااااااااااااااااهلا وغلا بأم نهيان
توني بكتب رسالة بسأل عنك الله لا يحرمنا وجودك