اسيره الاهات
اسيره الاهات



الاســــــــــــــــــــــم
اسيره
الأسبـــــــــــــــــــــــوع
الأول
اسم الـقا رئ اللي استمع له
ماهر المعيقلي =سعد الغامدي
عدد آيات اليومية للحفظ
وجه كامل
الجزء المقرر للحفظ
الجزء الثاني
رقم الصفحة اللي وصلت لها
31
رقم الآية اللي وصلت لها
202
هل حفظت معاني الكلمات
لا
كتاب التفسير اللي أقرأهـ
تفسيــــرابن كثير
مستوى الحفظ بعد المراجعة
جيدجدا
الاميره9999
الاميره9999
الحمد لله تمت المراجعه
عشانه كل شي يهون
ياأهلا وسهلافيك شوفي حبيبتي بقولك كم شغلة اووولا : احفظي من سورة البقرة أو من اخرالقران شوفي اللي يريحك احنا بدينا من سورة البقرة ثانيا اختاري الورداللي يناسبك وراح اتابعك احنا نحفظ وجه واحدباليوم وحلمنا يتحقق خلال 3سنوات من السبت للأربعاء وخميس وجمعة يكون مراجعه طبعا كلامك عن نفسك انك صعبة الحفظ ياليت تشيلينه من باااااااااااااااااااالك تماما انتي وش ناقصك حبيبتي ماناقصك ولاشي عموما انتي حددي الهدف كم سنة وعلى اساسه اقول كم تحفظين باليوم اوالعكس انتي كم تقدرين تحفظين عشان اشوف كم تستغرقين مدة زمنية طبعا التفسير برااااااااااااااحتك بس على الاقل اقريه عشان تفهمين الشي اللي قاعدة تحفظينه فهم عام على الاقل لاتصعبين الموضوع تراه سهل
ياأهلا وسهلافيك شوفي حبيبتي بقولك كم شغلة اووولا : احفظي من سورة البقرة أو من اخرالقران شوفي...
ياحبي لك والله
ايي راح ابدا معكم
عشان اتحمس اكثر
بس تدرين ياغيوض انا لما اجي احفظ لازم اوراق A4
واجلس اكتب واكتتتتتتتتتتتتتب لين تطيح يدي من الكتابة :icon33:
والنسيان عندي زي سلام عليكم
لدرجه صديقاتي يقولون انتي مو طبيعية
عندي فقدان ذاكرة يفشل :44:
بس يلا الحين بحاول وابدا احفظ من البقرة وبكرا بجيك اخبرك بالنتائج الاولية <<يمديك على هالكلمة

خروج للحفظ
ام الفناتق
ام الفناتق
الاستمارة الاسبوعيه لمستوى الحفظ
الاسم
ام الفناتق
الاسبوع الاول والثاني
الجزءالمقرر للحفظ
الثاني
عددالايات المقررة للحفظ يوميا
وجه كامل
رقم الصفحه
31
ايه
202
اسم القارئ
الشريم وماهر المعيقلي احيانا
هل حفظتي معاني الكلمات
لا بحسب حفظي ومعرفتي من زمان
كتاب التفسير اللي قرات
السعدي احيانا
مستو ى الحفظ بعد المراجعه
ممتاز ولله الحمدمع استمرار المراجعه
عمة دانه ورهف
عمة دانه ورهف
مراحب .. كيفكم؟
مشكووووورين اخواتي غيوضه و بصوومه على الكلام الحلو تسلمون هذا من كرم اخلاقكم .. فقدناك والله يا استاذه غيوض ..
انا الحمد لله خلصت مراجعة الجزء الثالث والرابع وراح ابدا ان شاء الله اليوم بسورة النساء .. انا امشي على هالجدول وان شاء الله تستفيدون منه http://www.d3wa.com/web/bohamad/quran/1.htm
اما بالنسبه للتلاوه علشان تكون قرائتك وحفظك صحيح من خلال هالرابط كان هديه من اخت الجوهره الفيصل الله يجزاها خير وبصراحه استفدت منه كثير
http://www.livequran.org/
وان شاء الله اكون افدتكم مثل ما استفدت منكم