بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
غيووووووووووووووووووووضه ربي يوفقك ويجزاك خيرررررررررررر
ويفتح لك ابواب رحمته ويخلي لك جنا
ويجمعنا بمستقر رحمته

استغفر الله وأتوب اليه
استغفر الله العظيم
استغفر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه
نهيـ** أم **ـان
نهيـ** أم **ـان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تم حفظ الوجه المقرر لليوم من الايه 203 الى 210 .. اللهم لك الحمد .. ربي أسألك الثبات


خلاص أبله غيوض باذن الله ما راح اعيده .. بسجل حضوري ولو بنقطه لو انا مستعجله هههههههههه
بخصوص الواجب ..من بكره نبدأ صح ..


بصمه يا قلبي انتي ... طيب شرايج بخصص يوم في الشهر اتغلى عليكم <--------<<:35: عشان تجوني لدبي :)
يا حبي لكم .. اخبارج يالغلا ؟ ها بعدكم على الموعد شهر 4 تجونا ؟


مس كلاسيك حياج الغلا بينا اختي عزيزه وغاليه

ام الفناتق.. حاولي تسألينها ليش تغلط ... ونصيحه لما يكون عند ولدي امتحان او املاء أحب اوعيه بدري على الفجر .. اراجع وياه ويكون استقبال المخ للمعلومات أسرع وأثبت ...الله يحفظها لج ويسهل عليها كل ما تعسر

اسيره أخبارج الغاليه .. ممكن تحلليني اقرى مواضيعج ومشاركاتج :35: للحين ما قريت غير اللي تكتبينه في هالملف بس اخاف اصادف مواضيعج واقراهم بالغلط بدون ما استأذن منج :27:
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
ام نهيان يحق لك تغلين

بالنسبة للموعد عن كلام زوجي بس عسى ما يبطل ...............اروح واخليه خخخخخخخخ
السنة الماضية كنسلها لظروف هذي السنة يارب
@غيوض
@غيوض
من اليوم راح نستعرض الوجه اللي راح نحفظه


وَاذْكُرُواْ اللّهَ فِي أَيَّامٍ مَّعْدُودَاتٍ فَمَن تَعَجَّلَ فِي يَوْمَيْنِ فَلاَ إِثْمَ عَلَيْهِ وَمَن تَأَخَّرَ فَلا إِثْمَ عَلَيْهِ لِمَنِ اتَّقَى وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ
وَمِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللّهَ عَلَى مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ
وَإِذَا تَوَلَّى سَعَى فِي الأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيِهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الفَسَادَ
وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالإِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ
وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْرِي نَفْسَهُ ابْتِغَاء مَرْضَاتِ اللّهِ وَاللّهُ رَؤُوفٌ بِالْعِبَادِ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ ادْخُلُواْ فِي السِّلْمِ كَآفَّةً وَلاَ تَتَّبِعُواْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ
فَإِن زَلَلْتُمْ مِّن بَعْدِ مَا جَاءتْكُمُ الْبَيِّنَاتُ فَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ
هَلْ يَنظُرُونَ إِلاَّ أَن يَأْتِيَهُمُ اللّهُ فِي ظُلَلٍ مِّنَ الْغَمَامِ وَالْمَلآئِكَةُ وَقُضِيَ الأَمْرُ وَإِلَى اللّهِ تُرْجَعُ الأمُورُ

تفضلوا
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
جزاك الله عنا كل خير وجعل ما تفعلينه شاهدا لك
وفي ميزان حسناتك
غيوضة الروابط ما فتحت عندي
طيب لو ما فتحت انتي بتكتبي لنا الواجب اليومي ولا
كييييييييييف ؟؟؟ الفكرة رااااااااااااااائعة ومتحمسة لها