@غيوض
@غيوض
لا تنسوا الاستغفار اليوم

{ فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَاسْتَغْفِرْ لِذَنْبِكَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ بِالْعَشِيِّ وَالإِبْكَارِ }‏غافر‏
{ فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً }‏ نوح


في صحيح البخاري، عن أبي هريرة رضي اللّه عنه قال‏:‏سمعتُ رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم يقول‏:‏
‏"‏واللّه إنّي لأَسْتَغْفِرُ اللَّهَ وأتُوبُ إلَيهِ فِي اليَوْمِ أكثَرَ مِن سَبْعِينَ مَرَّة‏"‏‏.


مسألة في فضل الاستغفار





عدد النقط = 50
مرتين يصبح 100


طريقة أخرى للحساب



عدد النقط =50
مرتين يصبح 100

لكن أنا أعتمدعلى السبحة متعللللقة فيها ومرتاااااحة عليها
@غيوض
@غيوض
@غيوض
@غيوض
جزاك الله عنا كل خير وجعل ما تفعلينه شاهدا لك وفي ميزان حسناتك غيوضة الروابط ما فتحت عندي طيب لو ما فتحت انتي بتكتبي لنا الواجب اليومي ولا كييييييييييف ؟؟؟ الفكرة رااااااااااااااائعة ومتحمسة لها
جزاك الله عنا كل خير وجعل ما تفعلينه شاهدا لك وفي ميزان حسناتك غيوضة الروابط ما فتحت عندي طيب لو...
غيووووووووووووووووووووضه ربي يوفقك ويجزاك خيرررررررررررر
ويفتح لك ابواب رحمته ويخلي لك جنا
ويجمعنا بمستقر رحمته

استغفر الله وأتوب اليه
استغفر الله العظيم
استغفر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه
اميييييييييييين ياحبيبتي ويجزاك الجنة ياااااارب
ويعوضك يااارب كل خير

شوفي يابعدعمررررررررررررررري
الاسبوع هذا اسمه التليين
المقصودتليين القلب واول واجب الاستغفااااااااااااار
طبعا هالواجب راح نكتبه في الدفتراللي طلبته منكم وخلاص كل وحدة تستغفر اللي تقدرعليه 100مرة
200
500
1000
كل وحدة تجتهدانها ترطب لسانها اليوم بالستغفار وبكرة بيكون فيه واجب ثاني وتصيرين تطبقين واجبين وهكذا وعلى أجرعظيييييييم
كل وحدة تتخيل وهي تستغفر ان ذنوبها تغفرتستشعرهالشي وتتخيل جبال الحسنات طول ماهي تستغفر واقل شي 70مرة وكلما كثرتوا كان أفضل
أنا استغفر200مرة بعدكل صلاة ومرتاحة وودي أكثر
طوبى لمن وجدفي صحيفته استغفاراكثيرا وكل وحدة تحط اضافة عن الاستغفار واللي ماتقدرعادي بس طبعا ياحظها بالاجراللي تجتهد وتبرزنشاااطها وتحمس خواتها
بالنسبة للرابط مافتح لأن مرعليه سنة لكن ممكن تحملينه من النت وموإجباري انك تسمعين المحاضرة المهم تطبيق الواجب :)
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
[quote=بصمة مبدعه;55243564]غيووووووووووووووووووووضه ربي يوفقك ويجزاك خيرررررررررررر ويفتح لك ابواب رحمته ويخلي لك جنا ويجمعنا بمستقر رحمته استغفر الله وأتوب اليه استغفر الله العظيم استغفر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه[/ quote] اميييييييييييين ياحبيبتي ويجزاك الجنة ياااااارب ويعوضك يااارب كل خير شوفي يابعدعمررررررررررررررري الاسبوع هذا اسمه التليين المقصودتليين القلب واول واجب الاستغفااااااااااااار طبعا هالواجب راح نكتبه في الدفتراللي طلبته منكم وخلاص كل وحدة تستغفر اللي تقدرعليه 100مرة 200 500 1000 كل وحدة تجتهدانها ترطب لسانها اليوم بالستغفار وبكرة بيكون فيه واجب ثاني وتصيرين تطبقين واجبين وهكذا وعلى أجرعظيييييييم كل وحدة تتخيل وهي تستغفر ان ذنوبها تغفرتستشعرهالشي وتتخيل جبال الحسنات طول ماهي تستغفر واقل شي 70مرة وكلما كثرتوا كان أفضل أنا استغفر200مرة بعدكل صلاة ومرتاحة وودي أكثر طوبى لمن وجدفي صحيفته استغفاراكثيرا وكل وحدة تحط اضافة عن الاستغفار واللي ماتقدرعادي بس طبعا ياحظها بالاجراللي تجتهد وتبرزنشاااطها وتحمس خواتها بالنسبة للرابط مافتح لأن مرعليه سنة لكن ممكن تحملينه من النت وموإجباري انك تسمعين المحاضرة المهم تطبيق الواجب :)
[quote=بصمة مبدعه;55243564]غيووووووووووووووووووووضه ربي يوفقك ويجزاك خيرررررررررررر ويفتح لك...
حااااااااااااااااااااضر يا أبلتي فهمت .
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
اليوم بديت الجزء الثالث
الحمد لله تم الحفظ
بدايته سهل