عشانه كل شي يهون
نتائج الاستماره الاسم: الاسبوع رقم 1 الجزء المقرر للحفظ؟ الحزب الرابع من الجزء الثاني كم وجه حفظتي ؟ 10 رقم الصفحة التي وصلتها ( 252) ورقم الايه(41) هل حفظتي معاني الكلمات ؟ لا للاسف هل قرأتي التفسير الميسر ؟ لا اسم القارئ الذي تستمعين اليه للحفظ ؟ عبد العزيز الاحمد بالبيت و سعد الغامدي بالسيارة يعني مودايم كيف كان حفظك خلال هذه الفتره ؟ بالبداية صعب بعد الانقطاع بعدين الحمد لله تحسن كثير حدد بالاحمر تقديرك لنفسك: ممتازه , جيده جدا , جيدة , مقبوله , ضعيفه ملاحظة الاسبوع: الحمد لله مريت بمرحلة نفسية سيئة ويوم جيت ارجع معكم وانا اجاهد نفسي من الصعوبة بس بديت الا الهم وررررربي خف وتيسر الحمد لله الله لا يحرمناالاجر واسال الل ان يثبتنا اجمعين وان تعود البقية باقر ب وقت يا رب الف الف الف شكرررررررر للمسة لفكرة الاستمارة
نتائج الاستماره الاسم: الاسبوع رقم 1 الجزء المقرر للحفظ؟ الحزب الرابع من الجزء الثاني كم...
نتائج الاستماره



الاسم:
عشانه كل شي يهون (الحلوووووة):icon20:
الاسبوع رقم 1



الجزء المقرر للحفظ؟
نصف الثمن الاول من الجزء الاول


كم وجه حفظتي ؟
1



رقم الصفحة التي وصلتها (3)
ورقم الايه
(29)




هل حفظتي معاني الكلمات ؟

لا للاسف
هل قرأتي التفسير الميسر ؟
لا
اسم القارئ الذي تستمعين اليه للحفظ ؟
خالد القحطاني _طريق الاسلام


كيف كان حفظك خلال هذه الفتره ؟
بالبدايةكان سهل لاني اقراها من زمان بين فترة وفترة بس الجزء الاخير من الوجه تمرمطت شوي



حدد بالاحمر تقديرك لنفسك:



ممتازه , جيده جدا , جيدة , مقبوله , ضعيفه



ملاحظة اليوم:
ماقدرت احفظ زززين من الدموع بس اتثاؤب
وبعد ماحسيت اني حفظت نممممممممممت



يلا ابلتي صححي لي

ام الفناتق
ام الفناتق
الحمد لله تم الحفظ والمراجعه الى ايه 210اشكرك يا اختي ام نهيان على النصيحه ........اختي عيون شكرا لك على طرح تجربتك انا بنتي في صف ثاني ابتدائي ان شاء الله بشرح لها الاملاء زي ما قلتي وه وعدتني اليوم انها تكتب للمدرسه هي تشتكي تقول ما عندها صديقه كل اللي تعرفهم بنتين ونقلوا من المدرسة
لنرقى بالقران
« سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ »

عَنْ شدَّادِ بنِ أَوْسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ أَنْ يَقُولَ العَبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِي لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ ، وَأَنَا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِ مَا صَنَعْتُ ، أَبْوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ ، وَأَبُوءُ بَذَنْبِي ، فَاغْفِرْ لِي ، فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ » مَنْ قَالَهَا في النَّهَارِ مُوقِنَاً بِهَا فَمَاتَ مِنْ يَومِهِ قَبْلَ أَنْ يُمْسِي فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ ، وَمَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وَهُوَ مُوقِنٌ بِهَا فَمَاتَ قَبْلَ أَنْ يُصْبِحَ فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ »
الاميره9999
الاميره9999
استغفر الله استغفر الله اليوم السبت ما حفضت عندي موعد بالمستشفى والحمد لله على النعمه يالله اليوم باحفظ واخبركم
@غيوض
@غيوض
ياااااااااابناااااااات تكفووووووووووووون أدعو لهالبنت زوجها صارله حادث وفي غيبوبة
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2761250