^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك غيوضة وكيف جنا
الحمد لله طبقت درس اليوم الأول بس ما راح اذكر
طريقتي أُفضِّل هاذايعني أخاف من تحوُّل النِّية أعوذ بالله المهم طبقته جزاك الله عني كل خير حاااسة بإحسا س رااااااااااااااائع
بنات ادعو لأختنا لحظة تمر بضيقة اليومين هاذي
لاااااااااااااا تنسونها من صالح دعائكم كل يوم مو بس اليوم وادعو لها ربي يرزقها الوظيفة عاجلا غير آجل
لحظة سنين
لحظة سنين
مساء الخير للجميع
اخت غيوض جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك انتى انسانه رائعه الله يثيتك انتظر الواجب التالى

عيون تسلمين يالغاليه والله انك احرجتينى باخلاقك وكلامك وربى يخليك على دعواتك لى.. اول مايوصلنى الابي توب الخاص فينى راح اكتب لك (ماحب النسخ واللصق))<<<< خوافه

مشكووووووووره مشكووووووره مشكوووووووووره

بروح احفظ ان شاء الله ..لى كم يوم واقفه عند صفحه وحده ومانى قادره اكمل ربي يسهلها

بالتوفيق للجميع
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
هناااااااااااا اااااااااااا وينك بدينا نقلق
يارب تكوني بخير
هبة طمنينا من كم يوم مادخلت عسى المانع خير
لمسة أسأل الله لك العافية والصبر والثبات
مهاجرة بتوحشينا من يوم ما غيرتي خطك صرتي
تغيبي كثييييييير خلاص رجعي خطك بس لا تغيبي
نشتاق لك ولخفة دمك يالغلا
لحظة سنين
لحظة سنين
ايه هنا وهبه ومهاجره تحفه هالبنت لهم كم يوم مابينو يرجعوا بالسلامه ان شاء الله

عيون وش المقصود بالواجب بالدفتر يعنى وش نكتب فيه تخبرين المخ مقفل هاليومين
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
ايه هنا وهبه ومهاجره تحفه هالبنت لهم كم يوم مابينو يرجعوا بالسلامه ان شاء الله عيون وش المقصود بالواجب بالدفتر يعنى وش نكتب فيه تخبرين المخ مقفل هاليومين
ايه هنا وهبه ومهاجره تحفه هالبنت لهم كم يوم مابينو يرجعوا بالسلامه ان شاء الله عيون وش...
يااا قلبي بسم الله على مخك
حبيبتي الواجب أهم شي تطبقيه بالفعل
وبعد كذا سجلي واجبك بالدفتر يعني اليوم الأول كان تهيئه أو زي ما قالت غيوض تليين
للقلب وبدينا بالا ستغفار سجلي بالدفتر كم استغفرتي اليوم وكيف كانت طريقة الا ستغفار يعني كانت بعد الصلوات ولا على طول اليوم وهاكذا ممكن تكتبي الأشياء من أحاديث في فضل الا ستغفار كتذكير لك ..حفظ أدعية خاصة بالا ستغفار.