اسيره الاهات
اسيره الاهات
تم الحفظ واراجع بالليل

وحليت الواجب واصلا انا مااترك الاستغفار دايم على لساني

اللهم لك الحمد من بعد ماشفت نتايجه
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
السلام عليكم

اخباركم
غيوضه ..... بانتظار الدرس الجديد

اليوم الحمد لله حليت الواجب.......وحفظت حفظي والحمد لله ممتاز

لحظة ......الله يفرج همك ويزيل كربك
وين البنات دخولهم صار نادر ليه لا تغلون علينا افا بس
وقمة وينها
لموووووووووسه يارب يشفيها وينها ما تدخل تطمنا
مهاجره وهبة واسايره وووووينكم
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
استغفر الله العظيم .......استغفر الله وأتوب اليه
لاله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لميس حيااتي
لميس حيااتي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله يجزاك خير ياغيوض انا معجبه بقلبك الكبير وحبك للخير للجميع
الله يكتب لك اجر ما تبذلينه ويخلي لك بنيتك ويجعلها قره عينك
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
تم بحمد الله الحفظ للآيات الجدية والمراجعة
من الآية(211_215)صفحة 33