السلام عليكم
اخباركم
غيوضه ..... بانتظار الدرس الجديد
اليوم الحمد لله حليت الواجب.......وحفظت حفظي والحمد لله ممتاز
لحظة ......الله يفرج همك ويزيل كربك
وين البنات دخولهم صار نادر ليه لا تغلون علينا افا بس
وقمة وينها
لموووووووووسه يارب يشفيها وينها ما تدخل تطمنا
مهاجره وهبة واسايره وووووينكم
استغفر الله العظيم .......استغفر الله وأتوب اليه
لاله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لاله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله يجزاك خير ياغيوض انا معجبه بقلبك الكبير وحبك للخير للجميع
الله يكتب لك اجر ما تبذلينه ويخلي لك بنيتك ويجعلها قره عينك
الله يجزاك خير ياغيوض انا معجبه بقلبك الكبير وحبك للخير للجميع
الله يكتب لك اجر ما تبذلينه ويخلي لك بنيتك ويجعلها قره عينك
الصفحة الأخيرة
وحليت الواجب واصلا انا مااترك الاستغفار دايم على لساني
اللهم لك الحمد من بعد ماشفت نتايجه