فالرحمة:
هى رقة فى القلب تجعل الإنسان يتعاطف مع الناس وتدفعه إلى الإحساس بهم والإحسان إليهم وحب الخير لهم
فالرحمــــة
@غيوض
•
وضعت واجب بكرة عشان يتم التطبيق من اول النهار
واجب اليوم الرابع:
طاقة الدفع المتجددة
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم .
إخوتي الكرام ...
سؤال محير ؟؟؟ وعتاب رباني صعب ؟؟؟ " ما لكم إذا قيل لكم انفروا في سبيل الله اثاقلتم إلى الأرض "
رمضان شهر العتق من النيران ... من منكم لا يرجو أن يُفك من أسره وتعتق رقبته ؟
رمضان شهر المغفرة ..........فمن منكم بلا ذنوب ؟؟ ومن منكم لا يحتاج أن يتوب ؟؟ ومن منكم لا يخشى من معاصي لو وقف أمام الله بها ولم تغفر أين يكون مصيره ؟
تحتاجون لجرعات تنشيط أكثر ، تحتاجون لطاقات دفع متجددة .
وأعظم طاقات الدفع المتجددة : الشكر . نعم " لئن شكرتم لأزيدنكم " نعم " إنا هديناه السبيل إما شاكرا وإما كفورا " فعلى طريق الله من يمشي سويا يديم الشكر لله ، ومن يمشي مكبا على وجهه جاحد لأنعم الله .
الواجب العملي :
كثرة حمد الله تعالى : فالحمد تملأ الميزان ، فثقل ميزانك
بحد أدنى مائة مرة فقد قال صلى الله عليه وسلم : " ومن قال الحمد لله مائة مرة قبل طلوع الشمس وقبل غروبها كان أفضل من مائة فرس يحمل عليها في سبيل الله "
واجب اليوم الرابع:
طاقة الدفع المتجددة
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم .
إخوتي الكرام ...
سؤال محير ؟؟؟ وعتاب رباني صعب ؟؟؟ " ما لكم إذا قيل لكم انفروا في سبيل الله اثاقلتم إلى الأرض "
رمضان شهر العتق من النيران ... من منكم لا يرجو أن يُفك من أسره وتعتق رقبته ؟
رمضان شهر المغفرة ..........فمن منكم بلا ذنوب ؟؟ ومن منكم لا يحتاج أن يتوب ؟؟ ومن منكم لا يخشى من معاصي لو وقف أمام الله بها ولم تغفر أين يكون مصيره ؟
تحتاجون لجرعات تنشيط أكثر ، تحتاجون لطاقات دفع متجددة .
وأعظم طاقات الدفع المتجددة : الشكر . نعم " لئن شكرتم لأزيدنكم " نعم " إنا هديناه السبيل إما شاكرا وإما كفورا " فعلى طريق الله من يمشي سويا يديم الشكر لله ، ومن يمشي مكبا على وجهه جاحد لأنعم الله .
الواجب العملي :
كثرة حمد الله تعالى : فالحمد تملأ الميزان ، فثقل ميزانك
بحد أدنى مائة مرة فقد قال صلى الله عليه وسلم : " ومن قال الحمد لله مائة مرة قبل طلوع الشمس وقبل غروبها كان أفضل من مائة فرس يحمل عليها في سبيل الله "
عارفتهم
•
السلام عليكم
ماشاء الله تبار ك الله الله يثبتكم ويزيدكم طاعه ونشاط
كيفك غيوض ان شاء الله طيبه وكيف حال بنتك انا عارفه انك ماراح تتذكريني كنا في يوم من الايام صحبه في عالم حواء في احد التجمعات للاخت ديباج الجنه ...كنت ماره وحبيت اسلم
الله يوفقك والجميع
ماشاء الله تبار ك الله الله يثبتكم ويزيدكم طاعه ونشاط
كيفك غيوض ان شاء الله طيبه وكيف حال بنتك انا عارفه انك ماراح تتذكريني كنا في يوم من الايام صحبه في عالم حواء في احد التجمعات للاخت ديباج الجنه ...كنت ماره وحبيت اسلم
الله يوفقك والجميع
قمه
•
مرحبا خواتي في الله ان شاء الله تكونو بخير ......... اختي غيوض اعتذر اليوم ما قدرت احفظ تعبانه ويالله ارجولي تشيلني ....
لكن كل الواجبات اللي سبق قمت فيها وان شاء واجب اليوم ببدا فيه ربي يجزاك عنا كل خير ............
والحمد لله على سلامت زوج اختنا ام زياد وربي يتمم عليه الشفاء ويوقف النزيف ويرجعلهم احسن من اول امين يارب ......
لكن كل الواجبات اللي سبق قمت فيها وان شاء واجب اليوم ببدا فيه ربي يجزاك عنا كل خير ............
والحمد لله على سلامت زوج اختنا ام زياد وربي يتمم عليه الشفاء ويوقف النزيف ويرجعلهم احسن من اول امين يارب ......
الصفحة الأخيرة
لايكون جاكم الفتور علما بأننا قربنا نخلص سورة البقرة والمفروض الحماس يزيييد
ملااااااااااحظة :أشوف الاغلب يشتكي من صعوبة المراجعة علما بأن الحفظ المتقن والمراجعة بطريقة الساعة الذهبية تضمن لك حفظ متقن بإذن الله
ياليت ترجعوووون للطريقة باتقان