لنرقى بالقران
•
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2760476
@غيوض :
وضعت واجب بكرة عشان يتم التطبيق من اول النهار واجب اليوم الرابع: طاقة الدفع المتجددة بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم . إخوتي الكرام ... سؤال محير ؟؟؟ وعتاب رباني صعب ؟؟؟ " ما لكم إذا قيل لكم انفروا في سبيل الله اثاقلتم إلى الأرض " رمضان شهر العتق من النيران ... من منكم لا يرجو أن يُفك من أسره وتعتق رقبته ؟ رمضان شهر المغفرة ..........فمن منكم بلا ذنوب ؟؟ ومن منكم لا يحتاج أن يتوب ؟؟ ومن منكم لا يخشى من معاصي لو وقف أمام الله بها ولم تغفر أين يكون مصيره ؟ تحتاجون لجرعات تنشيط أكثر ، تحتاجون لطاقات دفع متجددة . وأعظم طاقات الدفع المتجددة : الشكر . نعم " لئن شكرتم لأزيدنكم " نعم " إنا هديناه السبيل إما شاكرا وإما كفورا " فعلى طريق الله من يمشي سويا يديم الشكر لله ، ومن يمشي مكبا على وجهه جاحد لأنعم الله . الواجب العملي : كثرة حمد الله تعالى : فالحمد تملأ الميزان ، فثقل ميزانك بحد أدنى مائة مرة فقد قال صلى الله عليه وسلم : " ومن قال الحمد لله مائة مرة قبل طلوع الشمس وقبل غروبها كان أفضل من مائة فرس يحمل عليها في سبيل الله " [ رواه النسائي وحسنه الألباني ]وضعت واجب بكرة عشان يتم التطبيق من اول النهار واجب اليوم الرابع: طاقة الدفع المتجددة بسم...
الحمدلله جاري التطبيق
@غيوض
•
نسيتك بهدؤ :
معليش الشاحن كان خرباان وانقطعت لكني احفظ <<ماحد فقدك خخخخ واصله عند 30 احفظ نص ماقدر وجه كامل ماستوعب ><معليش الشاحن كان خرباان وانقطعت لكني احفظ <<ماحد فقدك خخخخ واصله عند 30 احفظ نص ماقدر وجه...
الف حمدلله على سلامتك حبيبتي
ماشاء الله عليك ربي يحفظك
بالتوفيق يالأميرة فديت قلبك مجتهدة داااائما
الله يثبتك يارب ويوفقك ان شاء الله
الله يفرج هم لحظة ويزيل همها يااااااااارب
ماااااااااااااشااااااااااااء الله يام الفناتق وربي انك رااائعة وفيك خيرعظييييم انتوا أكبرفخرلي قلوبكم بيضا وصفاتكم رااائعه
عسااااااااااااااك على القوة ياحيااااااااااتي
لااااااااااااااوالله مانسيتك أبدا وبين فترة وفترة ارجع اقراملفات ديباج واذكرك واذكر امل الحياة وغيرها
الف سلامة عليك ياااااقلبي ماتشوفين شر
اسوووورة عساك على القوة حبيبتي الله يحفظك انا اتشرف فيكم وافتخركثيييير
اهلييييييييييين لموووووسة انا افرح لاشفتك موجودة واحزززن اذا غبتي ياليت ماتقطعينا ياحياتي
بناتي حبايبي هم اللي بيردون عليك لأني أتعب وانا ماوفيت بنااااااات وش تقيييمكم لعيون بأمانة ؟؟؟
ماتحسووووون جهدها كبيييييييييييييييييير بالملف
:44:ملامح انا اكون زعلانة كثير لو وحدة تغيب من الملف احنا خوات ولازم نتجمع كل يوم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياحياتي أكيدبنقبلك ويااااااااااااااااااااهلا
بنشيلك بعيوونا وقلووووبنا
أحبك الله الذي أحببتيني فيه
والله يحييك طيب شرايك
كيف تحبين تحفظين وجه كل يوم ؟؟
شدعووووووووووووة شوشو هذا اسم الدلع
ياااااااااااااااااااهلا وغلا وبعدين انتي من اهل البيت خلاص اتمنى همتك ماتضعف وتدخلين كل يوم عشان اسجل حفظك
إنتي تشبهيني أنا أحب وأحرص اني أكتب اي شي في اول الدفتر واحب الالوان الفرفوشة
وكاتبة
أحبببببببببببك ربي
سأكون من أهل الله وخاصته بإذن الله
نسيتك سبحان الله قاعدة أفكرفيك البارح يوم جيت انام
فاقدة بنات وزعلانة انهم غايبات وبالي مشغووول عليهم
ديزاااين لزيز
هنا
&أم غند&
لحظة سنين
ام علي فاااااقدتها
عسوووولة وينك وحشتينا
اسايره وينك مختفية
مهاجرة بغلاكم عسى ماشرياقلبي ارجعي يالله وحشتينا
لمسة ذوق فاااااقدة دخولك اليومي
أمجادالغلا ووووووووينك حبيبتي فاااقدينك
طبعا فيه منقطعات
غويدا
ام مي وضي
كلي حلى
جوهرةبإيماني
ماشاء الله عليك ربي يحفظك
بالتوفيق يالأميرة فديت قلبك مجتهدة داااائما
الله يثبتك يارب ويوفقك ان شاء الله
الله يفرج هم لحظة ويزيل همها يااااااااارب
ماااااااااااااشااااااااااااء الله يام الفناتق وربي انك رااائعة وفيك خيرعظييييم انتوا أكبرفخرلي قلوبكم بيضا وصفاتكم رااائعه
عسااااااااااااااك على القوة ياحيااااااااااتي
لااااااااااااااوالله مانسيتك أبدا وبين فترة وفترة ارجع اقراملفات ديباج واذكرك واذكر امل الحياة وغيرها
الف سلامة عليك ياااااقلبي ماتشوفين شر
اسوووورة عساك على القوة حبيبتي الله يحفظك انا اتشرف فيكم وافتخركثيييير
اهلييييييييييين لموووووسة انا افرح لاشفتك موجودة واحزززن اذا غبتي ياليت ماتقطعينا ياحياتي
بناتي حبايبي هم اللي بيردون عليك لأني أتعب وانا ماوفيت بنااااااات وش تقيييمكم لعيون بأمانة ؟؟؟
ماتحسووووون جهدها كبيييييييييييييييييير بالملف
:44:ملامح انا اكون زعلانة كثير لو وحدة تغيب من الملف احنا خوات ولازم نتجمع كل يوم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياحياتي أكيدبنقبلك ويااااااااااااااااااااهلا
بنشيلك بعيوونا وقلووووبنا
أحبك الله الذي أحببتيني فيه
والله يحييك طيب شرايك
كيف تحبين تحفظين وجه كل يوم ؟؟
شدعووووووووووووة شوشو هذا اسم الدلع
ياااااااااااااااااااهلا وغلا وبعدين انتي من اهل البيت خلاص اتمنى همتك ماتضعف وتدخلين كل يوم عشان اسجل حفظك
إنتي تشبهيني أنا أحب وأحرص اني أكتب اي شي في اول الدفتر واحب الالوان الفرفوشة
وكاتبة
أحبببببببببببك ربي
سأكون من أهل الله وخاصته بإذن الله
نسيتك سبحان الله قاعدة أفكرفيك البارح يوم جيت انام
فاقدة بنات وزعلانة انهم غايبات وبالي مشغووول عليهم
ديزاااين لزيز
هنا
&أم غند&
لحظة سنين
ام علي فاااااقدتها
عسوووولة وينك وحشتينا
اسايره وينك مختفية
مهاجرة بغلاكم عسى ماشرياقلبي ارجعي يالله وحشتينا
لمسة ذوق فاااااقدة دخولك اليومي
أمجادالغلا ووووووووينك حبيبتي فاااقدينك
طبعا فيه منقطعات
غويدا
ام مي وضي
كلي حلى
جوهرةبإيماني
@غيوض
•
توأم الماء ُ~ :
مرآحب غآليآتيٌٍ خوآتي ٌٍ إدعوا لي إن شاء الله ربي ييسر لي حفظ الجزء الأول من سورة البقرة ٌٍ هذا هدفيٌٍ للوقت الحاليٌٍ ومن بعده إن أراد الله أكمل حفظ الجزاء التاليةٌٍ الحمدلله أنا حفظت من سورةٌٍ البقرة من آية رقم (1) إلى الآية رقم (29) يعني أربع أوجه وبإذن الله أكمل بإذن الله ▫▪₪▪▫ إحترااامـيمرآحب غآليآتيٌٍ خوآتي ٌٍ إدعوا لي إن شاء الله ربي ييسر لي حفظ الجزء الأول من سورة البقرة ٌٍ...
أميرة شكلك ملخبطة صح
يعني محتارة مشتتة
شوفي ياقلبي
ابي أعرف انتي بالضبط كم حافظة
بعطيك خيار فيه كم بنت حافظين من الأخير
لنرقى والاميرة ومدري مين الذاكرة خانتني
ممكن تسوون جدول مع بعض وتراجعون الخمسة خلال هالشهر
وتبدون شهر 2من سورة البقرة هذا لو انتي حافظة
اذا انتي ناسية تماما خلك معنا في الحفظ وابدي من سورة البقرة اتمنى تكونين فهمتيني يارب
يااااااااااااااااااهلا
اسمك عااااااااااجبني
ماشاء الله حلللو وغريب
بداية موفقة ياتوتو والله يثبتك يارب
بنااااااااااااااااات تكفون طبقوا الساعة الذهبية تراها بإذن الله مضمونة وهالساعة تشمل وردك ساعة تختلين فيها بربك وما أجملها من ساعة واللي تعاني تحتسب الأجر
يعني محتارة مشتتة
شوفي ياقلبي
ابي أعرف انتي بالضبط كم حافظة
بعطيك خيار فيه كم بنت حافظين من الأخير
لنرقى والاميرة ومدري مين الذاكرة خانتني
ممكن تسوون جدول مع بعض وتراجعون الخمسة خلال هالشهر
وتبدون شهر 2من سورة البقرة هذا لو انتي حافظة
اذا انتي ناسية تماما خلك معنا في الحفظ وابدي من سورة البقرة اتمنى تكونين فهمتيني يارب
يااااااااااااااااااهلا
اسمك عااااااااااجبني
ماشاء الله حلللو وغريب
بداية موفقة ياتوتو والله يثبتك يارب
بنااااااااااااااااات تكفون طبقوا الساعة الذهبية تراها بإذن الله مضمونة وهالساعة تشمل وردك ساعة تختلين فيها بربك وما أجملها من ساعة واللي تعاني تحتسب الأجر
الصفحة الأخيرة