لنرقى بالقران
اميرة :بارك الله فيك حبيبتي عيووووووووووووووون : الله يكتب لك الأجرسبحااااااااااااااان الله انتي وماأزكيك على الله أحسبك مؤمنة صابرة محتسبة فيك خير عظيم جدا وقلبك رهيييف ومتعلق بالله عشان كذا ربي يسهل لك العبادة ويأذن لك بالأعمال الصالحة وهذي نعمة أحمدي الله عليها اللهم لك الحمدكما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك إنتي إنسانة مؤثرةفي الاخرين وعشان كذا أنا أشجعك أن يكون لك شأن في الدعوة كوني دااااااااااااعية والله سبحانه راح يمدك بالقوة
اميرة :بارك الله فيك حبيبتي عيووووووووووووووون : الله يكتب لك الأجرسبحااااااااااااااان الله...
عيون انا اييد كلام غيوض فعلا انا لاحظت نفسي لما ادخل الملف

ابحث شنو ردت عيون لاني احس كلامك يدفعني للايمان اكثر
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
سلااااااااااااامتك بسووووووووووومة ماتشوفين شر يالغاااااااااااالية أمس الملف ناااااااقص من غيرك ما لقيت أحد أشاااااااااااكسة أمووووووووووووت في مشاكستك
سلااااااااااااامتك بسووووووووووومة ماتشوفين شر يالغاااااااااااالية أمس الملف ناااااااقص من غيرك...
الله يسلمك ويجزاك خير ولا يحرمنا منك يا حلوها من مشاكسة ههههههه
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
اخبارك رورو واخبار يدك
لنرقى بالقران
اخبارك رورو واخبار يدك
اخبارك رورو واخبار يدك
الحمد لله احسن من اول بكثير

لنرقى بالقران
عيون وبصمة حبايبي ابخرج ربع ساعة اصلي وارجع لاتبعدوا