لميس حيااتي
لميس حيااتي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء الخير للغالين
وسنه هجريه جديده سعيده على الجميع

الحمدلله تم الحفظ اليوم
اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
اميرة :بارك الله فيك حبيبتي عيووووووووووووووون : الله يكتب لك الأجرسبحااااااااااااااان الله انتي وماأزكيك على الله أحسبك مؤمنة صابرة محتسبة فيك خير عظيم جدا وقلبك رهيييف ومتعلق بالله عشان كذا ربي يسهل لك العبادة ويأذن لك بالأعمال الصالحة وهذي نعمة أحمدي الله عليها اللهم لك الحمدكما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك إنتي إنسانة مؤثرةفي الاخرين وعشان كذا أنا أشجعك أن يكون لك شأن في الدعوة كوني دااااااااااااعية والله سبحانه راح يمدك بالقوة
اميرة :بارك الله فيك حبيبتي عيووووووووووووووون : الله يكتب لك الأجرسبحااااااااااااااان الله...
ياااااااااااااااااااااربي يسعدك ويوفقك وش أقلك بس ماااعندي كلام أقوله
غيووووووووووض تراكم ما خذين فيَّا مقلب تراني الجرأة في الشرق ونا في الغرب تدرين لو تكونو مجتمعات في مكان واحد ما أدخل عليكم وحدي تدرين إني ما أتجرأ أصب الشاي أو القهوة لمجموعة حريم أصير أرتجف ممكن أكب القهوة على وحدة :icon33: ترى أنا أتفلسف عليكم لأنكم
منتم شايفاتني ومسوية جريئة.. ولاااااااا عندي مشكلة
بعد لااااااا تحمست في سالفة أبدأ أخبص مرة قاعدة أحكي قصة سيدنا موسى عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام قصته مع فرعون أكتشفت إني طول الوقت أقول (فرعون صلى الله عليه وسلم)كثير قالو لي ليه ما تكوني داعية إنتي تأثرين في الناس بس وين الجرأة وييييييين
قبل أسبوعين كنت جالسة مع مجموعة حريم وقاعدين يتريقون على شكل وحدة ماااااااااا تجرأت أقل لهم حراااااااااااااام ولما وصلت البيت ندمت أشد الندم إني تركتهم كذا وشلت ذنبهم
نفسي أكون من الذين لا يخشون في الله لومة لائم
بس للأسف مااااااااني قادره أغير طبعي .
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
مرااااحب بالحبااااااايب
اعتذر امس ما قدرت ادخل تعبانه حيل دخلني برد والحمد لله حاسة اليوم اخف

ما شاء الله دروس قمة الروعه يا غيوضه الله يبارك فيك
عيون الليل يشهد اني احبك وما قالت غيوضة الا الحق
كل شي على شانك يهون لالالالالالالالالالالالالالالالالا للزعل في هذا الملف ابدن بس مثل ما قالو لك البنات مشغولين


^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
مرااااحب بالحبااااااايب اعتذر امس ما قدرت ادخل تعبانه حيل دخلني برد والحمد لله حاسة اليوم اخف ما شاء الله دروس قمة الروعه يا غيوضه الله يبارك فيك عيون الليل يشهد اني احبك وما قالت غيوضة الا الحق كل شي على شانك يهون لالالالالالالالالالالالالالالالالا للزعل في هذا الملف ابدن بس مثل ما قالو لك البنات مشغولين
مرااااحب بالحبااااااايب اعتذر امس ما قدرت ادخل تعبانه حيل دخلني برد والحمد لله حاسة اليوم اخف ...
سلااااااااااااامتك بسووووووووووومة ماتشوفين شر يالغاااااااااااالية أمس الملف ناااااااقص من غيرك ما لقيت أحد أشاااااااااااكسة أمووووووووووووت في مشاكستك
لنرقى بالقران
غيووووووووووووووض أحرجتيني بكرم أخلاقك الله لا يحرمنا أخوتك إنتي مكسب كبير لكل وحدة فيناألحين أعترف بقوووووووووة إنك ام لكل وحدة فينا<<مصدقة نفسي باقي صغنووووووونة الله لا يحرمنا وجودك اللي مخلينا كل يوم بإذن الله وحوله وقوته أولا وأخيرا مخلينا من أحسن إلى الأحسن جعل الله كل هاذا في ميزان حسناتك على فكرة غيوض أنا قمت بعمل ما أبغى أقول عليه بس كنت إنتي السبب في هاذا العمل الله لا يحرمك الأجر . لنرقى .. جزاك الله عنا كل خيير ياااااااااقمر ولو إني عتبااااااااااانة عليك بس شسوي أحبك يا ألبي ولا زم أشكرك لأنك تبذلين مجهود كبييييييير عشاننا الله يزيدك من الجد والثبات على طريق الخير رورو ترى سجلت معاك بموضوعك أتمنى لك من كل كل قلبي التوفيييييييييق يارب
غيووووووووووووووض أحرجتيني بكرم أخلاقك الله لا يحرمنا أخوتك إنتي مكسب كبير لكل وحدة فيناألحين...
جزاكِ الله الفردوس


لي ياقلبي عتبانه علي انا شنو سويت؟؟؟؟؟؟؟


يشرفني تسجيلك في موضوعي