لنرقى بالقران
لنرقى بالقران
لتصفو حياتي
لتصفو حياتي
بصومة وينك خرجتي؟ والا تشاهدي من خلف الكواليس؟
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
رورورووروررررررر

(لنضع بصمة..ونصنع بسمة..

هههههههههه اعجبتني بقوه
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
لا ما خرجت بس افحط في عالم حوا
لنرقى بالقران
رورورووروررررررر (لنضع بصمة..ونصنع بسمة.. هههههههههه اعجبتني بقوه
رورورووروررررررر (لنضع بصمة..ونصنع بسمة.. هههههههههه اعجبتني بقوه
شفتي كيف قلت لازم اكتب اسم بصمة حبيبتي:35: