^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
مبرووووووووووووووووووك رور صرتي محررة
:icon28::icon28:








لنرقى بالقران
لا ما خرجت بس افحط في عالم حوا
لا ما خرجت بس افحط في عالم حوا
ههههههههههههه عجبتني افحط
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
الا ادهشني اسم بصمة والدلع بسمة بس البنات ينادو بسووووووومه هههههههههههههههههههه
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
ههههههههههههههه
مبرووووووووووووووووووووووووك
رورووووووووووووووووو محرره ترقيه مع بداية محرم ههههههههههههههههههههههههههههه
لنرقى بالقران
مبرووووووووووووووووووك رور صرتي محررة :icon28::icon28:
مبرووووووووووووووووووك رور صرتي محررة :icon28::icon28:
الله يبارك في حياتك وشكرا على الهديه

تصدقي لي كم يوم ودي وحده فيكم تنتبه اني صرت محرره^^^ ماشافت خير




حدي فرحانه مو لاني صرت محرره لانك انتبهتي وهالشي يدل اني مهمه بالنسبه لكِ