^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
بسومة لنرقى انبسطت معاكم الله لا يحرمني صحبتكم يالغاليات
أستأذنك بسومة بروح تصبحين على خير يالغلا
هنا30
هنا30
مساء الخير للجميع واسفه على الانقطاع ولكن لظروف خارجه عن ارادتي والان عدت معكم وساابداء الحفظ من الغد باذن الله وحشتوني كلكم والله
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
مساء الخير للجميع واسفه على الانقطاع ولكن لظروف خارجه عن ارادتي والان عدت معكم وساابداء الحفظ من الغد باذن الله وحشتوني كلكم والله
مساء الخير للجميع واسفه على الانقطاع ولكن لظروف خارجه عن ارادتي والان عدت معكم وساابداء الحفظ من...
ألف ألف الف الف حمدلله على السلااااااامة
هنو حبيبة قلبي وحشتيييييييييييييينا يالغالية
الملف نااااااااااقص من غيرك لا تعيد يها :mad:
المشكلة هنو انك اختفيتي فجأة وما هي عادتك
لا قوة إلا بالله انتي مجتهدة المهم رجعتي والحمد لله.
لحظة سنين
لحظة سنين
مساء الخير

هنا اهلين نورتي
رورو وبسومه وعيون داااقينها سوالف يالله على الحفظ

رورو الف مبروووووووووووك انتبهت من زمان وشكيت انه وحده سميتك مدري ليه هههه لانك غيرت المكان وصرتى محرره بوقت متقارب وحسيت حتى لون اسمك تغير


عيون والله دمعت عيونى من الضحك على شرحك قصة موسى عليه السلام
غيوض تسألنا راينا فيك صعب ((لا تعليق))
ترا كثير يخون التعبير

عشانه كل شى يهون اهلا هلا مرحبا مراحب وكل شى هاة عساك رضيتى

الانقطاع بسبب النت المجنون

بالتوفييييييق للجميع
@غيوض
@غيوض
مساااااااااااااااء الخير
كل عااااااام وانتواحبايبي
كل عااااااااااااااااااااام وانتوا بناتي
كل عااااااااااااااااااااااااااام واحنا الى الله أقررررب