لنرقى بالقران
لولي بسومه اشكركم من كل قلبي

انبسطت معاكم وماودي اخرج لكن لازم اخرج وان شاء الله القاكم في وقت ثاني

استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

احبكم في الله
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
لا عيون ما تبغينه
الي يريحك الاسم لك
انا لو اسمي مزعجني ابدن بقولكم وليه اجامل
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يزيده ويثبته ما شاء الله عليك احسك حنونه وتعرفين تتعاملين معهم تصلحين معلمة رياض اطفال انا ما اعرف وماني طويله بال معهم
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يزيده ويثبته ما شاء الله عليك احسك حنونه وتعرفين تتعاملين معهم...
أي حنان والله لوتشوفيني أصرخ صرخة تلاقيهم نايمين من غير نوم:mad: خواتي اذا بيصيطرو عليهم ينادوني وعساكم ما تشوفون اللي أسويه فيهم ونا معصبة
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
لا عيون ما تبغينه الي يريحك الاسم لك انا لو اسمي مزعجني ابدن بقولكم وليه اجامل
لا عيون ما تبغينه الي يريحك الاسم لك انا لو اسمي مزعجني ابدن بقولكم وليه اجامل
بحفظ الله ورعايته رورو


لا والله بسووومة ما هو مزعجني ولا شي بس أحب أمزح معاكم تسلميييييييييين يا عسل
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
رورو الله معك
لولي بالعكس حنونه بس الحزم لا بد منه لازم نصير شريرين عند اللزوم