ملامح قمر2009
ملامح قمر2009
وانتي بعد بتوحشينا ملامح الله ييسر لك كل أمورك إن شاء الله ربي يقويك وتعوضي موفقة يالغلا حياك الله أختنا رسن بإذن الله ترد عليك غيوض بنفسها يااااهلا فيك الله يثبتك يارب عشانه كل شي يهون.. حبيبتي لااااااااااا تزعلين هنا لالالالا وجود للزعل أكيد الكل بيرحب فيك بس البنات اليومين هاذي ما يدخلو كثير يمكن بسبب صعوبة التصفح في المنتدى وترى أغلبهم زوجات وأمهات وموظفات يعني مشغولين. وبتشوفين بمجرد دخولهم كيف بيرحبو فيك.. الملف هاذا فيه أررررررررررروع بنات كلها أيام وتصيري ما تقدري تستغني عنهم يوووووم واحد المهم إنتي شدي حيلك وادخلي كل يوم وخبرينا كيف ماشية واحنا نقلك: عشانك كل شي يهون
وانتي بعد بتوحشينا ملامح الله ييسر لك كل أمورك إن شاء الله ربي يقويك وتعوضي موفقة يالغلا ...
تسلمين يالغلا يارب يسعدك ويحفظك من كل شر فعلا انتي انسانه رائعة بكل ماتحتويه هذه الكلمة
ملامح قمر2009
ملامح قمر2009
غيوض حبيبتي تسلمين على الواجبات الأكثر من رائعة وجاري التطبيق يارب يجعل ذلك في ميزان حسناتك
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
تسلمين يالغلا يارب يسعدك ويحفظك من كل شر فعلا انتي انسانه رائعة بكل ماتحتويه هذه الكلمة
تسلمين يالغلا يارب يسعدك ويحفظك من كل شر فعلا انتي انسانه رائعة بكل ماتحتويه هذه الكلمة
هلا وغلا بالغاااااااااااااالية شخبارك لحوظة إن شاء الله أمور ك صارت زينة.. نوووووووووتي
إي والله لحوظة من الربكة أحوس الدنيا


ياهلا بأغلى ام كل عام أنتي بخير
آآآمييييييييييين ياااااااااااارب






جزاك الله كل خير بنات بإذن الله بقلكم على تجربتي في هاذا الدرس في وقت لااااااحق
لأن للأسف هاذي من أهم العبادات وللأسف
إنها من العبادات المهجوورة المناجااااااااااة

ياليتك كنت موجودة وباقي البنات


حبيبة قلبي لا تبكون ولا تزعلوووون ولا شي اتصلي على 902 عندهم خدمة حظر المكالمات انتي قلي لهم المشكله وهم يقولو لك على كيف تدخلين الخدمة على طووووووووول يسووون حظر على الرقم ولو يموتوووووووون ما يقدرو يرسلو ولا يتصلو وانتهت المشكلة .


حيا الله أم علي الغايبة الحاضرة وحشتييييييييينا

أسأل الله أن يجعل لك من كل ضيق مخرج ومن كل هم فرج وأن يشرح صدرك وييسر لك أمرك



يااااااااااااهلا وغلا بلموووووووحة
إنتي الراااااااااااائعة الله لا يحرمنا وجودك
وكلامك العسل يااااااااعسل
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
لنرقى ..ماااااااااااعندي كلام أقوله جزااااااااك الله كل خير
غيوضة.. كيف زوج صاحبتك أم زياد الله يشفيه ويعافيه ويرجعه لهم سالم يارب.
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
تم تطبيق جميع الدروس ولا زال التطبيق جاريا
وتم حفظ الآيات الجديدة بحمد الله (225_230) صفحة 36( والمراجعة)
الآيات سهلة بس حسيتها صعبة في التجويد
لأن المدود كثيرة ونا نفسي مو طويل فكنت أضطر للتوقف وسط الآية.