لنرقى بالقران
خلصت سوره الفتح والحمد لله
خلصت سوره الفتح والحمد لله
الله يثبتكِ
لنرقى بالقران
السلام عليكم.. صبــآحكم رضــآء ومغفره من الرحمـــن,, كيفكم خـــوآتي آن شاء الله كلكم بخيـــر..؟؟ آعـــذرووون مــآقدرت آدخل الا سبوع هـــذآ عندي ظروووف آمنعتني من تسجيل حظوري.. بس آلحمد لله مــــــوآظبه على حفظي و وصلت لين الوجه 32.. ** دعـــوآتكم لي خــوآتي آن ربي يفرج لي همي ويرزقني من حيت لا آحتسب لاني في هم وظيقه مــآيعلم به الا الله.. آحووووووبكم وربي يجمعنــآ في جنـآته.. آستودعتكم الــرحمـــــــــــن.
السلام عليكم.. صبــآحكم رضــآء ومغفره من الرحمـــن,, كيفكم خـــوآتي آن شاء الله كلكم بخيـــر..؟؟ ...
أسأل الله رب العرش العظيم ان يفرج همك ويزيل عنكِ الضيق والحزن

ويرزقكِ من حيث لاتحتسبي ويفتح لكِ ابواب رزقه يارب ياكريم
لنرقى بالقران
دع الشمس تشرق في قلبك
هناك حكمـة تقول :
لكل منا شمسان شمس تشرق كل صباح وشمس في قلبـه
ولكن مهما أضاءت شمس الصباح وأشرقت
فإننا لا نراها وإن كانت شمس قلوبنا مطفأة

ومهما أضاءت شمس الصباح وأشرقت
فإننا لا نراها إن كنا نضع كفوفنا أمام
أعيننا ونمنع النور أن ينفذ إلى داخلنا
ومهما أضاءت شمس الصباح وأشرقت فلن تشرق دنيانا

مادمنا لا نرى جمالها ولا نستمتع بـه
ومهما أضاءت شمس الصباح وأشرقت
فإن قلوبنا لن تشرق مادمنا .. لا نملأها بالأمل والرضا
مادمنا لا نجددها ولا نجدد أهدافنا
وإن قلوبنا لن تشرق إن تركنا ظلام اليأس والإحباط يخيم عليها
ولن نتذوق الفرح والحياة إن لم نحافظ على شمس قلبنا متوهجـة دافئـة
غيّر نظرتك .. أنا وأنت وهو وهى نملك نفس العينان ونرىَ نفس الأشياء
لكن داخلنا هي من تجعل هذا الشيء يسعدنا أو يرمينا في ظلام اليأس
مهما كان هذا الشيء ولو كان وردة
ربما أمنح أحدهم وردة فيفرح بها ويشمها ويستمتع بمنظرها
وأمنح الآخر وردة فيصرخ من أشواكها !!
هناك عينان يملكها شخص قلبـه عذب جميل
يحمل معـه الفرح أينما حل وإبتسامتـه تسبقـه إليك
ضحكتـه هو عطره منثور أمامك
ربما يسكن داخلـه ألم .. وربما تخالجـه أحداث كرب وهم !!
لكنه لا يحملها معـه أينما حل ولا ينشرها هنا وهناك



قلبـه يجعل عالمـه أفضل
تفكيره ووعيـه يجعلـه يبدأ من حيث إنتهىَ الآخرون
يبدأ بالحل مباشرة .. يبدأ بالإيجابيـة
لا يكثر الشكوى والعتاب والملام
وهناك عينان يملكها شخص معذب يائس
لا يرى من الحياة سوى الكوارث
تسبقـه عذاباتـه وتنهداتـه وآهاتـه
زفراتـه ..تأففـه .. غضبـه .. لروحـه زمجرة عاصفـة ترابيـة



ربما لو سمع تغريد عصفور لصرخ يطالبـه بالصمت !!
لا يرى سوى العيوب والأخطاء في كل شيء
تراه شاكيا .. كارها كل شيء
تمضي معـه دقائق فتتحول نفسيتك لدمار مرعب !!

إمنح للحب قلبك وقل للجميع أحبكم في الله
الحب بكل أشكالـه وألوانـه يجعلك تشرق وتحب الحياة
أحب الله وأمنحـه قلبك خالصاً وإجعل فعلك يصدق قولك
أحب أهلك .. أصدقائك .. الناس من حولك .. ومن يحيط بك
أحب الأشياء .. تعامل معها بلطف وأحط نفسك بالأشياء التي تحبها
يا صاحب الروح الجميلـة .. إن كنت من ناشري الفرح والعطر
فهنيئاً لك ولمن يحيطون بك وإبق كما أنت لا تتغير

أذكر الله دائماً وجدد إيمانك بمبادئك الدينيـة والخلقيـة والإنسانيـة
تمسك بإخلاصك وصدقك وقلل من الإحتكاك بمن يدمرون جمال روحك
كن جميل .. إقتبس وأحط نفسك بكل جميل في هذه الحياة
فهيا لاتجعل السواد يطغىَ علي نفسك وتمتلئ بـه
تصارح مع نفسك ومع الآخرين وكن صادقاً وبحياتك متفائلاً







http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=55423109#post55423109
@غيوض
@غيوض
دع الشمس تشرق في قلبك هناك حكمـة تقول : لكل منا شمسان شمس تشرق كل صباح وشمس في قلبـه ولكن مهما أضاءت شمس الصباح وأشرقت فإننا لا نراها وإن كانت شمس قلوبنا مطفأة ومهما أضاءت شمس الصباح وأشرقت فإننا لا نراها إن كنا نضع كفوفنا أمام أعيننا ونمنع النور أن ينفذ إلى داخلنا ومهما أضاءت شمس الصباح وأشرقت فلن تشرق دنيانا مادمنا لا نرى جمالها ولا نستمتع بـه ومهما أضاءت شمس الصباح وأشرقت فإن قلوبنا لن تشرق مادمنا .. لا نملأها بالأمل والرضا مادمنا لا نجددها ولا نجدد أهدافنا وإن قلوبنا لن تشرق إن تركنا ظلام اليأس والإحباط يخيم عليها ولن نتذوق الفرح والحياة إن لم نحافظ على شمس قلبنا متوهجـة دافئـة غيّر نظرتك .. أنا وأنت وهو وهى نملك نفس العينان ونرىَ نفس الأشياء لكن داخلنا هي من تجعل هذا الشيء يسعدنا أو يرمينا في ظلام اليأس مهما كان هذا الشيء ولو كان وردة ربما أمنح أحدهم وردة فيفرح بها ويشمها ويستمتع بمنظرها وأمنح الآخر وردة فيصرخ من أشواكها !! هناك عينان يملكها شخص قلبـه عذب جميل يحمل معـه الفرح أينما حل وإبتسامتـه تسبقـه إليك ضحكتـه هو عطره منثور أمامك ربما يسكن داخلـه ألم .. وربما تخالجـه أحداث كرب وهم !! لكنه لا يحملها معـه أينما حل ولا ينشرها هنا وهناك قلبـه يجعل عالمـه أفضل تفكيره ووعيـه يجعلـه يبدأ من حيث إنتهىَ الآخرون يبدأ بالحل مباشرة .. يبدأ بالإيجابيـة لا يكثر الشكوى والعتاب والملام وهناك عينان يملكها شخص معذب يائس لا يرى من الحياة سوى الكوارث تسبقـه عذاباتـه وتنهداتـه وآهاتـه زفراتـه ..تأففـه .. غضبـه .. لروحـه زمجرة عاصفـة ترابيـة ربما لو سمع تغريد عصفور لصرخ يطالبـه بالصمت !! لا يرى سوى العيوب والأخطاء في كل شيء تراه شاكيا .. كارها كل شيء تمضي معـه دقائق فتتحول نفسيتك لدمار مرعب !! إمنح للحب قلبك وقل للجميع أحبكم في الله الحب بكل أشكالـه وألوانـه يجعلك تشرق وتحب الحياة أحب الله وأمنحـه قلبك خالصاً وإجعل فعلك يصدق قولك أحب أهلك .. أصدقائك .. الناس من حولك .. ومن يحيط بك أحب الأشياء .. تعامل معها بلطف وأحط نفسك بالأشياء التي تحبها يا صاحب الروح الجميلـة .. إن كنت من ناشري الفرح والعطر فهنيئاً لك ولمن يحيطون بك وإبق كما أنت لا تتغير أذكر الله دائماً وجدد إيمانك بمبادئك الدينيـة والخلقيـة والإنسانيـة تمسك بإخلاصك وصدقك وقلل من الإحتكاك بمن يدمرون جمال روحك كن جميل .. إقتبس وأحط نفسك بكل جميل في هذه الحياة فهيا لاتجعل السواد يطغىَ علي نفسك وتمتلئ بـه تصارح مع نفسك ومع الآخرين وكن صادقاً وبحياتك متفائلاً
دع الشمس تشرق في قلبك هناك حكمـة تقول : لكل منا شمسان شمس تشرق كل صباح وشمس في قلبـه ولكن مهما...
هلا بنااااااات مشاء الله عليكم سوالف وضحك الله يديم عليكم السعاااااااااده .........
الحمدلله تم الحفظ الى اية 93 ........


مدري شقولكم احس اني متوتره .......
اليوم انا ضاااااااابقه مرررررره ............ امي ما تعرف تقرأ ولا تكتب وخواتي صغار بالثنوي واليوم جات رسااااائل على جوال امي كله قلت ادب وكلام مدري كيف انكتب وخواتي الصغار قرأو الرسايل ونفجعو وكلموني ياقلبي عليهم انهبلو قلت احذفوها على طول لاتفتحو اي رساله ........
هذا الفجر تخيلو يوم جو يروح للمدرسه ........ حسيت انقتلت برائتهم ........لدرجت انهم ماتو من الخوف وجلسو يبكون من اللي قرأوه
والحين قبل ربع ساعة استغفر الله جاتني انا رسالت وسااائط اعوذ بالله مدري شقول انهبلت جالسه اسمع سورة البقرة وطلعت لي هالسورة ومن الخرعه جلست استغفر اعوذ بالله ..........
ناس ما تخاف الله مدري ليه يحبون تجميع السيئات اعوذ بالله ...........
تعووووذي بالله من الشيطان أول شي
ثانيا فكري وانتي هادية
من اللي أرسل هالرسايل هل الرقم واحد ؟؟؟؟؟
فيه شي اسمه 902تبلغينهم بالإزعاج وهم يتصرفون
ومدام واثقين في أنفسكم حبيبتي وشوووله البكا والخوف ماعندكم سالفه يابنت الحلال بس تعوذي بالله منهم وقولي اللهم أكفينيهم بماشئت

فديييييييييييييييييتك ياااابعدعمري ماشاء الله مشاركة رااااااائعه جدا

هلا والله وغلا شلووووووووووونك حبيبتي
تعااالي وين العذرالطبي :mad:
ممنوع الغياب للبنات الحلوات اللي مثلك

بالتوفيييييييييق يابنتي الهاااااااااااااااادئه
السلام عليكم..
صبــآحكم رضــآء ومغفره من الرحمـــن,,
كيفكم خـــوآتي آن شاء الله كلكم بخيـــر..؟؟

آعـــذرووون مــآقدرت آدخل الا سبوع هـــذآ
عندي ظروووف آمنعتني من تسجيل حظوري..
بس آلحمد لله مــــــوآظبه على حفظي
و وصلت لين الوجه 32..




** دعـــوآتكم لي خــوآتي آن ربي يفرج
لي همي ويرزقني من حيت لا آحتسب
لاني في هم وظيقه مــآيعلم به الا الله..


آحووووووبكم وربي يجمعنــآ في جنـآته..
آستودعتكم الــرحمـــــــــــن.
الله يفرررج همك ويكشف غمك عليك بالستغفار حبيبتي وأكثري من لاحول ولاقوة الابالله وبإذن الله ربي يكشف مابك وقلبي معك
ياهلا وسهلا فيكِ والله فقدناكِ


هنا انتِ روح الملف لاعاد تقطعينا :(
طبعا روح الملف والله لايحرمنا تواجدها وطلتها الحلوة يارب


مشااااااااااااااااركة رااااااااااااااااااااائعة جدا
إييييييييييييييييييه هذي رورو اللي عرفتها النشيطة المجتهدة ربي لايحرمنا منك يالغالية
انتي شي مههههههههم بالملف
@غيوض
@غيوض
لنرقى أنا شفت توقيعك وفررررحت كثيييييييير بس ترى النت ثقييييل وبالمووووت الصفحة تفتح ونرد يمكن عشان كذا ولا انتي تهمينا وبالنسبة لموضوعك فجري طاقتك والله يارورو اني احاول ادخل بس النت ثقيييل جدا واليوم بالصدفة دخلت الصبح