كيفكم وحشتووووووووووووووووووووووني جميعا
وانا زعلانة منكم مررررررررررررررررررررره
لانو محد فقدني
بس انا واثقة اني في قلووووووووووووووووووووبكم
خخخخخخخخخخخخخخخ
الحمد لله مستمرة عالمراجعه
واداء الواجباهلين غيوض ربي يحميك
صلاة الليل راحه كنت احس طوال اليوووووووووووووووم انه في شي كاتم على صدري زي الجبل ولمن اصلي صلاة الليل يروووووووووووووووووووووح
حتى وجهي لمن اصلي صلاة الليل اخواتي يقولون نوووووووووووووووووووور في وجهك ودحين انقطعت عنها فترة
بس باذن الله ماراح اتركها
@غيوض
•
أتمنى حبيباتي المنقطعات يرجعوووون
ديزاين وينك ياقلبي بديت اقلق عليك
أم نهياااان بتوحشينا كثير طولتي الغيبة
عسووولة ويييينك ياعمري فقدناك
أمجادالغلا : تراك غاااالية ارجعي يالله
كلي حلى
مسااء العسل
ام مي وضي
اسيرة الاهااات فاااااااقدتها
اسايره وينك يالغلا
الاشواق
ام غند
ديزاين وينك ياقلبي بديت اقلق عليك
أم نهياااان بتوحشينا كثير طولتي الغيبة
عسووولة ويييينك ياعمري فقدناك
أمجادالغلا : تراك غاااالية ارجعي يالله
كلي حلى
مسااء العسل
ام مي وضي
اسيرة الاهااات فاااااااقدتها
اسايره وينك يالغلا
الاشواق
ام غند
قمه
•
ربي يجزاكم خير ياغيوض انت والبنات على مواضيعكم ومشاركاتكم المؤثره يمكن انا نادرا ما اشارك لكن اثرتو في من جد
وكلماتكم توصل لي ومواضيعكم جدا فادتني .......... اسئل الله ان يرزقنا الهداية و الثبات .......................
وكلماتكم توصل لي ومواضيعكم جدا فادتني .......... اسئل الله ان يرزقنا الهداية و الثبات .......................
ام علي75
•
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله خلصت الجزء الاول
وببداأراجع من بكرة إن شاء الله
الحمد لله خلصت الجزء الاول
وببداأراجع من بكرة إن شاء الله
الصفحة الأخيرة
" الا ان الله يضحك لرجلين : رجل قام في ليلة باردة من فراشه
ولحافه ودثاره.. قتوضأ ثم قام الى الصلاة
.. فيقول الله عزوجل لملائكته : ما حمل عبدي هذا على ما صنع ؟
فيقولون : ربنا رجاء ما عندك .. وشفقة مما عندك
..
فيقول : فاني قد اعطيته ما رجا وامنته مما يخاف ..
"
فضل قيام الليل ووقت السحر
لعل أطيب أوقات المناجاة أن تخلو بربك والناس نيام والخليون هجع ، وقد سكن الكون كله وأرخى الليل سدوله وغابت نجومه ، فتستحضر قلبك وتتذكر ربك وتتمثل ضعفك وعظمة مولاك ، فتأنس بحضرته ويطمئن قلبك بذكره وتفرح بفضله ورحمته ، وتبكى من خشيته وتشعر بمراقبته ، وتلح في الدعاء وتجتهد في الاستغفار ، وتفضي بحوائجك لمن لا يعجزه شيء ، ولا يشغله شيء عن شيء ، إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون ، وتسأله لدنياك وآخرتك وجهادك ودعوتك وآمالك وأمانيك ووطنك وعشيرتك ونفسك وإخوتك ، وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم.
وردت الآيات الكثيرة والأحاديث المتواترة في فضل هذه الساعات وتزكية تلك الأوقات وندب الصالحين من العباد إلى أن يغتنموا منها ثواب الطاعات ،حرص السلف الصالحون على ألا يفوتهم هذا الفضل العظيم فهم في هذه الأوقات تائبون عابدون حامدون ذاكرون راكعون ساجدون يبتغون فضلا من الله ورضوانا ويزدادون يقينا وإيمانا ويسألون الله من فضله وهو أكرم مسئول وأفضل مأمول.