الف حمدلله على سلامتك حبيبتي
ماشاء الله عليك ربي يحفظك
بالتوفيق يالأميرة فديت قلبك مجتهدة داااائما
الله يثبتك يارب ويوفقك ان شاء الله
الله يفرج هم لحظة ويزيل همها يااااااااارب
ماااااااااااااشااااااااااااء الله يام الفناتق وربي انك رااائعة وفيك خيرعظييييم انتوا أكبرفخرلي قلوبكم بيضا وصفاتكم رااائعه
عسااااااااااااااك على القوة ياحيااااااااااتي
لااااااااااااااوالله مانسيتك أبدا وبين فترة وفترة ارجع اقراملفات ديباج واذكرك واذكر امل الحياة وغيرها
الف سلامة عليك ياااااقلبي ماتشوفين شر
اسوووورة عساك على القوة حبيبتي الله يحفظك انا اتشرف فيكم وافتخركثيييير
اهلييييييييييين لموووووسة انا افرح لاشفتك موجودة واحزززن اذا غبتي ياليت ماتقطعينا ياحياتي
[quote=^عيون الليل ^;55353698]
بناتي حبايبي هم اللي بيردون عليك لأني أتعب وانا ماوفيت بنااااااات وش تقيييمكم لعيون بأمانة ؟؟؟
ماتحسووووون جهدها كبيييييييييييييييييير بالملف
:44:ملامح انا اكون زعلانة كثير لو وحدة تغيب من الملف احنا خوات ولازم نتجمع كل يوم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياحياتي أكيدبنقبلك ويااااااااااااااااااااهلا
بنشيلك بعيوونا وقلووووبنا
أحبك الله الذي أحببتيني فيه
والله يحييك طيب شرايك
كيف تحبين تحفظين وجه كل يوم ؟؟
شدعووووووووووووة شوشو هذا اسم الدلع
ياااااااااااااااااااهلا وغلا وبعدين انتي من اهل البيت خلاص اتمنى همتك ماتضعف وتدخلين كل يوم عشان اسجل حفظك
إنتي تشبهيني أنا أحب وأحرص اني أكتب اي شي في اول الدفتر واحب الالوان الفرفوشة
وكاتبة
أحبببببببببببك ربي
سأكون من أهل الله وخاصته بإذن الله
نسيتك سبحان الله قاعدة أفكرفيك البارح يوم جيت انام
فاقدة بنات وزعلانة انهم غايبات وبالي مشغووول عليهم
ديزاااين لزيز
هنا
&أم غند&
لحظة سنين
ام علي فاااااقدتها
عسوووولة وينك وحشتينا
اسايره وينك مختفية
مهاجرة بغلاكم عسى ماشرياقلبي ارجعي يالله وحشتينا
لمسة ذوق فاااااقدة دخولك اليومي
أمجادالغلا ووووووووينك حبيبتي فاااقدينك
طبعا فيه منقطعات
غويدا
ام مي وضي
كلي حلى
جوهرةبإيماني
الف حمدلله على سلامتك حبيبتي
ماشاء الله عليك ربي يحفظك
بالتوفيق يالأميرة فديت قلبك مجتهدة...
WIDTH=400 HEIGHT=350
WIDTH=400 HEIGHT=350
WIDTH=400 HEIGHT=350