نهيـ** أم **ـان
نهيـ** أم **ـان
السلام عليكم ..

كل ما كتبت كلام مسحته .. الله المستعان ..

عجزت ألملم الكلمات .. ولكن

عذرا .. عذرا .. عذرا لكم جميعا



هل راح استمر وياكم ((لا ادري ))... لكن هل سأستمر في الحفظ اذا تركتكم(( نعم ))
هل سأكمل حفظ القرآن في 3 سنوات(( لا أعتقد)) .. هل سأكمل حفظ القرآن(( باذن الله ))

غيوض شكرا عزيزتي .. كنتي أنتي بدايتي ونقطة انطلاقي .. بارك الله فيك وأثابك المولى كل خير وجمعك بمن تحبين في جنة النعيم

عيون الليل.. حقيقة الى الان عجزت ألاقي الوصف اللي تستحقينه .. أسأل الله العظيم أن يرزقك ما تتمنين ..

لنرقى بالقرآن.. طوبى للغرباء .. حقيقه أكشفها لك .. أغار منك .. أغبطك .. طوبى لك .. أسأل الله ان يثبتك
(( اللهم اعني اللهم أعني اللهم أعني ))
(( اللهم اهدني اللهم اهدني اللهم اهدني ))


ودي اكتب كل اسماء البنات بس أخاف انسى وحده فيهم وتزعل مني ولا ارضى اطلع وهم زعلانين مني

أقولكم أحبكم أحبكم .. أحبكم في الله .. انتن أخواتي .. كلي شوق وكلي أمل أن اراكم في الجنة

اللهم يا حي يا قيوم.. اللهم يا حي يا قيوم ..اللهم يا حي يا قيوم أسألك الرحمه والمغفرة فارحم حالي واغفر لي ذنبي واصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين
اللهم اني اسألك الجنه وما قرب اليها من قول وعمل ..
اللهم احشرني مع من أحب .. مع النبيين والشهداء والصدقيين ..
اللهم اجعلني واخواتي في هذا الملف من الصفوة المختاره الذين تدخلهم جنتك بغير حساب ولا عقاب .. يا أكرم الأكرمين ويا أرحم الراحمين
وصلي وسلم وبارك على المصطفى الامين محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين


لا اريد ان اخرج وفي قلوبكم الخوف علي .. لذا تطمنوا انا الحمدلله وكل أموري الدنيويه بخير


في أمان الله
@غيوض
@غيوض
قمة انا فرحانة بوجودك ولك لمسة رائعه بالملف أتمنى لك التوفيق والاستمرار يالغاليه
ام علي : الله يقويييك يارب يالله يام علي (وفي ذلك فليتنافس المتنافسون)
@غيوض
@غيوض
أم نهياااااااااااااااااااااان
وش هالكلام اللي قاعدة أقراه
إنتي تتكلمين صدق ؟؟؟؟؟؟؟
عسى ماشر يام نهيان وش فيك
هنا خوااااتك اللي يسألون عنك كل يوم ويفتقدونك وينتظرونك كل يووم واخرتها تقولين
هالكلام الله يساااااااااااااامحك
صدق والله انا توترت من كلاااامك وانا اللي تلخبطت
000000000000000
@غيوض
@غيوض
مساء الخير كيفكم جميعا مبروك بسومه ختم سورة البقره وعقبال ختم القران كامل لنا جميعا يارب بكره ببداء بحفظ ال عمران وببداء وجه واحد في اليوم باذن الله عيون شكرا لك من جد اخت غاليه للجميع اكيد
مساء الخير كيفكم جميعا مبروك بسومه ختم سورة البقره وعقبال ختم القران كامل لنا جميعا يارب بكره...
[

هنا حبيبتي ياااهلافيك والله
اتمنى ترجعين ياقلبي مثل اول واحسن نبي نتجمع كل يوم ونتناقش صرنا نفقدك ياحياتي انتي وبسووومة
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
غيوض شايفة اللي شايفته والله العظيم ماني مصدقة قاعدة أبكيييييييييييييي اشفيها ام نهيان