بناااااااات انا فرحانه اني لقيتكم في هذا التجمع المبارك والله احتاااااااااااااااجكم في حياتي
سأبدأ معكم قريبا بإذن الله
ارجوكم ابقوا معي دائما فأنا احتاجكم في زمن عجيييييييييييييييييب
شكرا شكرا شكرا
واحمدالله الكريم الرحيم العظيم ان هداني ودلني عليكم
فانتم نعمه عظيمه
فالحمدلله من فرحتي مو عارفه اعبر
اللهم لك الحمد
رسن22
•
رسن22
•
@غيوض :
هذا اخرواجب في اسبوع التليييييين ومن الاسبوع القادم نبدأ اسبوع التأهيل واجب اليوم السابع: عمل بقوة انفجار النهر الحمد لله وكفي ، والصلاة والسلام على عبده المصطفى ، وآله وصحبه وسلم . أحبتي في الله .... . ... أين الهمم ؟؟ أين العمل ؟؟؟ أين حب الله ؟؟ أين حب القرب منه ؟؟ أين الرغبة في التغيير ؟ الفرصة أمامكم فلا تضيعوها أريد أن أسأل كل من يشاركنا : كيف حال قلوبكم ؟؟ هل رقت شيئا ما ؟ هل لانت ولو يسيرا ؟ أومازالت زائغة ؟ أو لا زالت قاسية ؟ المفترض أننا بهذا اليوم نكون قد انتهينا من المرحلة الأولى : ( تليين القلوب ) فسنحتاج إلى وصفة علاجية قوية المفعول إذا كانت الخطوات الماضية لم تزل بعد أي حجاب من الحجب التي على القلب ، وتفصلها عن الإحساس بقرب الرب سبحانه . اليوم سنداوي القلوب القاسية ، وهذا بعمل فذ قوي له قوة انفجار النهر ، وهذا مستفاد من قوله تعالى : {ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الأَنْهَارُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاء وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللّهِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ } [البقرة : 74 ] نريد عمل فذ يلين القلوب القاسية حتى نرزق قلوب عباد الله الصالحين . قال النبي صل الله عليه وسلم : " إن لله تعالى آنية من أهل الأرض و آنية ربكم قلوب عباده الصالحين و أحبها إليه ألينها و أرقها " [ رواه الطبراني وحسنه الألباني ] الواجب العملي : تصدق بصدقة كبيرة ، أو اقرأ اليوم قرآنا كثيرا ، أو قم جزءا كبيرا من الليل ، أو اعمل عمل بر لم تصنعه من قبل ، نفس عن مؤمن كربه ، اقض دينه ، ساعد ملهوف ، داو مريضا ، اقض حاجة مسلم . واستمع لهذه المحاضرة لمزيد بيان :هذا اخرواجب في اسبوع التليييييين ومن الاسبوع القادم نبدأ اسبوع التأهيل ...
جزاك الله خير يااختي
وربي يابنات تجننون وهمتكم مررررررررررررره تشجعني
انا راح اقراء الموضوع كااااااااااامل وراح ابدأ معكم قريبا برغم ودي ابدا من الان لكن اتصالي جدا ضعيف وكذلك ضروف خاصه ولكن
وبإذن الله راح ابدا من الاثنين القادم بالحضور
دعواتكم لي يااحلى اخوات
وربي يابنات تجننون وهمتكم مررررررررررررره تشجعني
انا راح اقراء الموضوع كااااااااااامل وراح ابدأ معكم قريبا برغم ودي ابدا من الان لكن اتصالي جدا ضعيف وكذلك ضروف خاصه ولكن
وبإذن الله راح ابدا من الاثنين القادم بالحضور
دعواتكم لي يااحلى اخوات
رسن22 :
بناااااااات انا فرحانه اني لقيتكم في هذا التجمع المبارك والله احتاااااااااااااااجكم في حياتي سأبدأ معكم قريبا بإذن الله ارجوكم ابقوا معي دائما فأنا احتاجكم في زمن عجيييييييييييييييييب شكرا شكرا شكرا واحمدالله الكريم الرحيم العظيم ان هداني ودلني عليكم فانتم نعمه عظيمه فالحمدلله من فرحتي مو عارفه اعبر اللهم لك الحمدبناااااااات انا فرحانه اني لقيتكم في هذا التجمع المبارك والله احتاااااااااااااااجكم في...
حبيبتي يااااااااااااااهلا وسهلا فيك بين أخواتك
وأكيد بنكون معاك بمجرد دخولك أصبحت أخت عزيييييييييييييزة وغالية واحنا بعد مبسوطات بوجودك معانا
الله يثبتك ويبلغك مرادك
وأكيد بنكون معاك بمجرد دخولك أصبحت أخت عزيييييييييييييزة وغالية واحنا بعد مبسوطات بوجودك معانا
الله يثبتك ويبلغك مرادك
رسن22
•
^عيون الليل ^ :
حبيبتي يااااااااااااااهلا وسهلا فيك بين أخواتك وأكيد بنكون معاك بمجرد دخولك أصبحت أخت عزيييييييييييييزة وغالية واحنا بعد مبسوطات بوجودك معانا الله يثبتك ويبلغك مرادكحبيبتي يااااااااااااااهلا وسهلا فيك بين أخواتك وأكيد بنكون معاك بمجرد دخولك أصبحت أخت...
مشكوره ياقلبي
وهنيئا لهذا الملف بوجود امثالك ياعيووون
وربي احبك في الله
ربي لايحرمني منكم
وهنيئا لهذا الملف بوجود امثالك ياعيووون
وربي احبك في الله
ربي لايحرمني منكم
الصفحة الأخيرة
أسال الله ان تكون في ميزان حسناتك
بارك الله بك
واشهد الله على حبك فيه
جمعنا الله في ضله يوم لا ظل إلا ظله