الاميره9999
الاميره9999
ليه ام نهيان تتركنا ردي يام نهيان ليه او حنا بنسكر الملف ردددددددددددددددددددددييييييييييييييييييييي
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
اللهم صلى وسلم على اشرف الانبياء والمرسلين مساء الخير جميعا غيوض.. عيون الليل.. لنرقى.. الله يجزاكم كل خير ويجعل ذلك في ميزان حسناتكن الى تقومون فيه شئ كبير يمكن تكتبون محاضره تشوفوها حلوه لكن والله تاثر بشكل كبير فينا وترفع معنويات البنات مره ..... بسومه وجميع البنات مبروك ختم سورة البقره وعقبالنا ان شاء الله رسن الله يثبتك وتستمرين ونختم القران جميعاً ام نهيان >>> الون الى تحبيه ماكنت ناويه اسجل دخول لاسبابى الخاصه لكن شفت ردك:mad: 3 سنوات اعتبرها اقل مده نحفظ فيها يعنى ممكن تزيد الله اعلم لكن خلال ها3 سنوات شى طبيعى نمر بظروف ننقطع مو شرط مشاكل او مصائب ممكن مناسبات تشغلنا وممكن الانسان موجود عنده نت واتصال وكل شئ لكن مهموم وفى كرب صعب يحفظ باتقان بينشغل طبيعى بالنسبه لى انا اسبوع((للاسف)) متاخره لعده ظروف صرت اقرأ عن غيب الايات الى حافظتها منها عشان مااكون انقطعت عن القران ومنها مراجعه واحيان احفظ السور الصغيره من جزء عم اذا ماقدرت احفظ وجه كامل وياما جاء في بالى اقول بحفظ لوحدى كل يوم الى اقدر عليه من غير دخولى للملف خاصة لما اتاخر ويمر اليوم من غير ماحفظ لكن اقنعت نفسي الاهم احفظ القران بشكل ممتاز حتى لو طالت المده :time: انا وقتى مزوحوم حيل وعيون عارفه هالشئ ومريضه وعندى هموم مالله بها عليم من كثر مافكرت فيها اول ماصحيت قعدت اردد ايه والله ماحسيت بنفسى مادري كيف ربي خلاها على لسان((فوقاهم سيئات مامكروا) ربي كريم ربى رحيم ربي عظيم ادري كثرت هذره لكن الزبده صعب تبعدين او مادري خلص الكلام عندى ام نهيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان عودى الى اوطانك :icon33:>>>>> افلام كرتون بعدين فيه شخص يلقى هالصحبه الى مادري شلون قايلين(ماتعرف تعبر) ويتركها كلهم يهبلوووووووووووووووون بالتوفيق للجميع
اللهم صلى وسلم على اشرف الانبياء والمرسلين مساء الخير جميعا غيوض.. عيون الليل.. لنرقى.. الله...
ياااااااااااااااارب يسعدك ويحفظك ويعطيك كل اللي تتمنيه ويزيل عنك ما أهمك يالغاااااااااااالية كلام من القلب يا لحوظة
لااااااااااااااااعدمناك يالغلا
بنات كلكم اكتبو لأم نهيان أكيد بتشوفه من خلف الكواليس خلونا نرجعها غصب عنها مو بكيفها
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
ياااااااااااااااارب يسعدك ويحفظك ويعطيك كل اللي تتمنيه ويزيل عنك ما أهمك يالغاااااااااااالية كلام من القلب يا لحوظة لااااااااااااااااعدمناك يالغلا بنات كلكم اكتبو لأم نهيان أكيد بتشوفه من خلف الكواليس خلونا نرجعها غصب عنها مو بكيفها
ياااااااااااااااارب يسعدك ويحفظك ويعطيك كل اللي تتمنيه ويزيل عنك ما أهمك يالغاااااااااااالية كلام...
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا وين ان نهيان وش هالكلام انا الي عجزت اجمع كلامي
ما يصيرررررررررررروربي لك وزنك عندنا تعلقنابك ونعم الصحبة
حاولي تعيدي حساباتك لك ظروفك بس لا تحرمينا من طلتك علينا ومن تشجيعنا وربي اني احبك وانصدمت بالخبر يالله
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
بنات ما قدرت ادخل الاربعا والخميس والجمعه لان بصراحه كنت عند اهلي زوجي كشت
وعند اهلي جمعات وراحت بسرعه ولا ذاكرت ........ والله مدري وشلون كتبتها
ولا راجعت
منصدمة من ام نهيان ولا اعرف كيف اكتب
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
بنات ما قدرت ادخل الاربعا والخميس والجمعه لان بصراحه كنت عند اهلي زوجي كشت وعند اهلي جمعات وراحت بسرعه ولا ذاكرت ........ والله مدري وشلون كتبتها ولا راجعت منصدمة من ام نهيان ولا اعرف كيف اكتب
بنات ما قدرت ادخل الاربعا والخميس والجمعه لان بصراحه كنت عند اهلي زوجي كشت وعند اهلي جمعات وراحت...
لك وحشة كبيييييييييرة بسووووووومة الله لايحرمنا وجودك بالملف
كلنا انصدمنا بس إن شا ءالله بترجع عندي احساااااااس قوي لا مو احساس يقين انها بترجع